أخر الاخبار

شاهد فيديو لقطة خناقة عبدالمنعم مع تشاوميني وروديجر في أول تعليق مباراة الأهلى وريال مدريد

 لقطة خناقة عبدالمنعم مع تشاوميني وروديجر 

لقطة خناقة عبدالمنعم مع تشاوميني وروديجر


مشاهدة مباراة الاهلي وريال مدريد بث مباشر على القنوات المفتوحة ... سيطرت على محركات البحث “جوجل” قبل ساعات من انطلاق المباراة في بلد المغرب المضيف للبطولة ، الليلة ، الأربعاء ، الساعة التاسعة صباحا. على مدار الساعة بتوقيت القاهرة ، في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، يلتقي النادي الأهلي مع ريال مدريد الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والسعودية الساعة العاشرة مساءً والثامنة مساءً. التوقيت المغربي.


بداية اللعبة


النصف الاول


4: تبديل الكرات في منتصف الميدان


7 ': رمية دخول لريال مدريد


15: انقضت ربع ساعة واللعبة ما زالت تعادل


19: تسديدة خطيرة من محمد شريف لاعب الأهلي لكن خارج الملعب


25 ': كرة خطيرة من حسين الشحات لكن العارضة تمنع الكرة من دخولها.


30: فينيسيوس يسدد كرة خطيرة على مرمى الشناوي لكن خارج الملعب


43: جووووول .. فينيسيوس يسجل الهدف الأول لريال مدريد


نهاية الشوط الاول


بداية الشوط الثاني


46: Gooooooooool .. فالفيردي يسجل هدف ريال مدريد الثاني


61: بديل للأهلي. يخرج ديانغ ويرحل فتحي. يخرج محمد شريف ويرحل بيرسي تاو


65: جووووول .. معلول يسجل أولا للأهلي


90 + 2: جووووووول ... رودريجو يسجل الهدف الثالث لريال مدريد


90 + 8: Toooooooool Aribas يسجل الهدف الرابع لريال مدريد ، أعلن مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول للنادي ، عن تشكيلة الفريق الذي سيلعب مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ابتداءً من الساعة. التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.



جاء تشكلية الأهلي على النحو التالي:


حارس المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: محمد هاني ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم وعلي معلول.


خط الوسط: محمد مجدي أفشة ، عليو ديانج ، عمرو السولية ، حسين الشحات وأحمد عبد القادر.


خط الهجوم: محمد شريف.


ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ، حمزة علاء ، ياسر إبراهيم ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ، خالد عبد الفتاح ، طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو ، محمد شريف ، محمد أشرف وفخري ، وبهذه النتيجة سيواجه ريال مدريد السعودي. يواجه الهلال في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت الساعة 9 مساءً ، فيما يلعب الأهلي مع فلامنجو البرازيلي للمركزين الثالث والرابع في نفس اليوم ، ويصل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت أمام الهلال بعد فوزه على الأهلي.




 بأهداف فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي وأريباس. سجل فينيسيوس قبل نهاية الشوط الأول ، ثم أضاف فالفيردي في وقت مبكر من الشوط الثاني وبدا أن الأمور على ما يرام لكن الملك عانى بعد صنع ثلاث فرص جيدة في الأهلي. نهائي كأس الأهلي 4-1 في المباراة التي أقيمت الليلة الأربعاء. - بتسجيل هدفين في الوقت الإضافي. 


ردود فعل الصحف الإسبانية بعد رباعية ريال مدريد أمام الأهلي


مارك ريال مدريد يهزم الأهلي ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية. الأول وقام ببعض التمريرات الرائعة لكن ريال مدريد سجل قبل نهاية الشوط الأول. بعد الهدف الثاني ، بدأ الملك في التراجع لكن حماس الأهلي لم يرق ، وقدم إدواردو كامافينجا ركلة جزاء للمنتخب المصري وزاد علي معلول ليجعل النتيجة 2-1. حاول التسجيل ، وضمن تحقيق التعادل حسم ريال مدريد المباراة في وقت قاتل بتسجيل هدفين.



 الوقت القاتل بتسجيل هدفين. موندو ديبورتيفو دخل ريال مدريد المباراة النهائية بفوز متوقع - الأهلي ، 4-1 ، في نصف النهائي والنهائي ، وتمكن لوس بلانكوس من إنهاء المباراة في الوقت الضائع بعد ضغط الأهلي بقوة عندما كانت النتيجة 2-1.ريال مدريد عانى في مراحل عديدة أبرزها في الشوط الأول بعد أن سجل علي معلول في الدقيقة 65. ركلة جزاء أعادت الأهلي للحياة ، وكان من الممكن أن تنتهي معاناة ريال مدريد في الدقيقة 86 لكن مودريتش أضاع ركلة جزاء واستمر الأبيض في المعاناة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-