📁 آخر الأخبار

لقطه خاصة من مباراة القمة لم تعرض في مباراة : "علي معلول يجمع لاعبي الأهلي بعد الهدف"

لقطات خاصة من مباراة القمة: "علي معلول يجمع لاعبي الأهلي بعد الهدف" 




علق التقرير الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على فوز فريق الأهلي بنتيجة 3-0 على الزمالك خلال المباراة التي جمعتهم على استاد القاهرة مساء السبت في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.



وقال الفيفا: "الأهلي يعلن عن استعداده لكأس العالم للأندية FIFA بفوزه الكبير في ديربي القاهرة".


وبهذه النتيجة عزز فريق الأهلي صدارته في جدول الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023 برصيد 34 نقطة ، فيما تراجع فريق الزمالك إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.


أدار المباراة فريق من الحكام السلوفيني برئاسة سلافكو فينشيتش - حكم المحكمة توماس كلانشيتش - المساعد الأول ، أندراز كوفاسيتش - المساعد الثاني ، نادر قمر الدولة - الحكم الرابع ، ماتي جوج - حكم الفيديو وأين وارساك - مساعد الفيديو. حكم.




مباراة الاهلي القادمة مقابل البنك الاهلي .. موعد والقناة التي تبث المباراة



ويتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته بعد الهزيمة الأخيرة بثلاثة أهداف أمام الزمالك ، فيما يتطلع البنك الأهلي لكسر دوامة الصراع على الهبوط المبكر لدوري المظالم.



ترتيب الأهلي والأهلي في الترتيب المصري

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.


موعد مباراة الأهلي ضد الأهلي في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق الأهلي مع البنك الأهلي - مصر والسودان والأردن وجنوب إفريقيا الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي في تونس والجزائر والمغرب والساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي بتوقيت القاهرة - السعودية شبه الجزيرة العربية والبحرين وقطر والكويت وعمان والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة - دبي وأبو ظبي



القناة التي تبث مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري الإنجليزي

تبث قناة اون تايم سبورتس مباراة الاهلي امام البنك الاهلي المقرر يوم الثلاثاء 24 يناير الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الدور الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز حيث تملك قناة اون تايم حقوق البث الحصرية. مباريات الدوري المصري الممتاز.


أخبار الأهلي الرئيسية قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري الإسباني

سادت حالة من القطيعة في جميع أنحاء النادي الأهلي بعد فوز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في مباراتهم الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل محمود كهربا ومحمد شريف هدفين.


وقررت إدارة النادي الأهلي دفع مكافآت إضافية للاعبين ، لم تكن منصوص عليها في اللوائح ، بعد الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الزمالك.



وهنأ أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق لاعبي النادي الأهلي وصعدوا بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة على نادي الزمالك في مباراة القمة ، والله عز وجل اسمه العدل ، واستحالة تظهر للإنسان كل يوم.



وتابع ، بينما كان محمود الخطيب يعمل على تطوير كرة القدم والرياضة ، خرج شخص آخر وقال: أصل الخطيب ساحر وهذا الشخص في بيت الجنون بالعباسية .. هذا شخص دخيل في كرة القدم ".


وتابع: "النادي الأهلي لم يكن مسيئًا أو مسيئًا ومتى سيوقف المسؤولون عن الإعلام ذلك".


وأعلن خلال الاستوديو التحليلي على قناة "الأهلي" في الدقيقة 13: "لو ساعده ربنا لوقع في ورطة على الأرض ، وقبل أن تكون كرة القدم ، هذا هو عدل ربنا. حتى لو كان الأهلي سيئًا في المباراة ، فقد تأكدت من أن الله سيدعم النادي الأهلي ".


ومضى يقول إنه كل يوم ينفث أنفاس الإنسان ويهين هو ومجموعة معه الناس بأبشع الأقوال دون حركة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

تعليقات