أخر الاخبار

تصريحات قوية..وليد صلاح الدين يفتح النار على نجوم الأهلي وكولر بعد ثنائية المحلة

 وليد صلاح الدين يفتح النار على نجوم الأهلي وكولر بعد ثنائية المحلة.. تصريحات قوية





هدف وليد صلاح الدين نجم كرة القدم المصري الأسبق ، رسالة نارية إلى السويسري مارسيل كوهلر ، مدرب فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم ، رغم الفوز الذي حققه الليلة على غزل المحلة ، في المباراة. التي جمعتهم معًا ، في مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز.



حقق فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم فوزا واضحا على نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ملعب غزل المحلة في منافسات الدور السادس - مباريات الفريق الأحمر التي لعب فيها. 5 مباريات وفازوا بجميع المباريات التي خاضوها ليقودوا جدول الترتيب برصيد 15 نقطة والحصول على نقاط كاملة.



انتقد نجم كرة القدم المصري السابق وليد صلاح الدين أداء فريق الأهلي في الشوط الثاني بعد تراجع مستواه ، خاصة أنه سعى لزيادة حصيلة الأهداف والاستفادة من الفرص التي صنعها لجميع اللاعبين ، وحثهم على التركيز عليها. المباريات المقبلة حيث بعث برسالة نارية إلى مدرب الفريق الأحمر السويسري مارسيل كوهلر.





أكد وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت: "الأهلي أضاع فرصة الفوز الكبير وفوجئت أن معظم الأهداف لم تسجل بينما كانت الظروف هناك وتأخر مارسيل كوهلر بشدة بالتبديلات حتى الدقيقة 75. كان من الأفضل أن يكون هناك تغيير في الدقيقة 60.




وتابع: "استبدالات مارسيل كولر كلها هجومية ، لكن أعضاء الأهلي اضطروا إلى الضغط ليسجلوا المزيد من الأهداف وسمح الأهلي للمحلة بغزو أجواء اللقاء وهدد هدف الشناوي لأنه لم يفعل". تواصل المباراة على نفس المستوى الفني ، ولو سجل المحلة لكانت المباراة صعبة على الأهلي ".


تصريحات قوية..وليد صلاح الدين يفتح النار على نجوم الأهلي وكولر بعد ثنائية المحلة



سجل بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 17 بتمريرة طويلة حملت توقيع علي معلول ، وأضاف برونو سافيو الهدف الثاني في الدقيقة 30 بتمريرة سحرية لأحمد عبد القادر ومع إضافة إلى ذلك الفوز ، ورفع الأهلي رصيده من خمس مباريات كاملة إلى 15 نقطة ، ليحافظ على صدارته في الترتيب العام للأندية بالدوري ، فيما تجمد رصيد غزل المحلة بعشر نقاط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -