أخر الاخبار

تصويت رابط الأندية المحترفيه المصرية (أكرم توفيق وأمام عاشور ومحمد حمدي زكي )

تصويت رابط الأندية المحترفيه المصرية 


افضل لاعب في الجوله السادس في الدوري المصري



 اقترحت جمعية أندية المحترفين المصرية إجراء استفتاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لاختيار لاعب الدور السادس في الدوري المصري الذي اختتم أمس الخميس.

 

وكتب اتحاد الأندية على صفحته: "أفضل لاعب في الجولة السادسة هو _____؟

 أكرم توفيق و أمام عاشور ومحمد حمدي زكي 

_ نود التحذير من أن هذا الخيار متاح فقط لمتابعينا عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

 

_ يعتمد اختيار اللاعب على تصويت المتابعين في حساباتنا.


افضل لاعب في الجوله السادس في الدوري المصري رابط الأندية المحترفيه 

فيما قررت الرابطة إيقاف لاعب البنك الأهلي محمود صابر لثلاث مباريات لأنه طرد لتدخله العنيف ضد لاعب إنبي.

 

وأعلن اتحاد الأندية المحترفة ، تغريم النادي الإسماعيلي 20 ألف جنيه إسترليني بسبب هتافات جماهيره ضد الهاني سليمان حارس سموحة ، في المباراة النهائية للدوري ، مع تحذير من إمكانية فرض عقوبة مرة أخرى للزيادة.



شهدت الجولة السادسة من الدوري المصري انتصارا رائعا لأندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز بعد أن حصدوا ثلاثة انتصارات مهمة هذا الأسبوع.


حقق النادي الأهلي فوزًا مهمًا على فريق غزل المحلة بملعب المحلة بهدفين نظيفين في مباراة كانت دائمًا تسبب مشاكل كبيرة للمارد الأحمر ، لكن أداء الأهلي في المباراة جعله يتفوق على المباراة بأكملها لمواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الكاملة في بطولة الدوري السابقة بـ 5 انتصارات من 5 مباريات.


من ناحية أخرى ، تغلب فريق الزمالك على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة ليعود إلى طرق الانتصارات ويحتل المركز الثاني بعد تعادله في آخر مباراتين بالدوري أمام إنبي والمصري البورسعيد 11 نقطة من 3 انتصارات واثنان. يرسم.


وفي السياق ذاته ، انتزع فريق بيراميدز فوزًا مهمًا على فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين ليواصل إحياء الدوري بعد أن بدأ الدوري بتعادلين أمام إنبي والمصري البورسعيد قبل أن يتقدم بفوزه على البنك الأهلي ، حرس الحدود وأخيراً المقاولون العرب يرفع رصيده إلى 11 نقطة في المباراة.


الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الاتحاد الإسكندرية الإثنين المقبل ، فيما ستشهد يوم الأحد على استاد القاهرة الدولي مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز في مباراة قوية بالدوري حيث قد يكون هناك الأول. هزيمة فريق تأتي من الفريقين في البطولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-