أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمه العشق

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمه العشق 


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمه العشق



  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بك اصدقائي مجددا في قناتكم عالم المحنكين. هل يقوم السيد بن دير بالقضاء على في الحلقات القادمة? وهل من الممكن ان نرى نهاية السيد اوكتام بسبب سيد بندير? وماذا سيحدث لقبيلة سيدوكتان في حالة انتهت حياته وانفصل عن المسلسل. 




هل ستصبح اسيدا بنغي هي التي في منصب السيادة ام ابنة التي تشيشكا? ام سيكون زوج التتشك هو السيد سواء كان بين دير او تيمور? كيف سيمنع السيد عثمان هذا الامر? ويجعل السيد اوك تاون في صف النهاية ويزوج ابنته التتشك الى ابن اخيه تيمور. كل هذه الاسئلة المهمة للغاية سوف نجيبكم عنها في هذا المقطع الناري فتابعوه للنهاية.


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 مترجمه 



 ولكن في البداية اذكر الله تعالى وصلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم. ولا تنسوا الضغط على زر واشتراكي بالقناة ليصلكم كل ما هو جديد. وهيا بنا لنكمل موضوع الحلقة. من ابرز اسيناريوهات من الممكن ان تحدث في المسلسل خلال الحلقات القادمة هو ان يكون هناك صراع شخصي بين السيد بن دير وقتيمور





 بسبب فاق تيمور سوف يغضب جدا من السيد بن دير لتفكيره في التقدم لخطبة محبوبته الذي سيجعله يرتكب الحماقات بالفعل وسيحاول التعرض للسيد بندير وقاط طريقه والسجار معه بسبب التتشك وحينها سيكون اقطيمور قد استفز بندير بشكل مبالغ فيه وهذا ما سيجعل اسيد بندير يخاطر الانتقام من او القضاء عليه. وما سيزيد الامور تعقيدا ويزيد السيد بندير غضبا هو ان سيرفضه.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 106 


 ويقبل وحينها سيقرر ان ينتقم باي طريقة ممكنة. وسيطلب من الوف ان يساعده في هذا الامر. وسنرى في الحلقات الق فخا يقع فيه اقطمور ربما يحاول القضاء عليهم حتى في ليلة زفافهم بان يضع السم لهم في الشراب كما فعلها سعد الدين كوبك من قبل عندما تزوجت اصلها ترغوت ورفضته هو حينها قرر سعد الدوم كوبيك تسميم العروسين ليلة زفافهم والتخلص منهم نهائيا. 





ولكن تمكنوا في النهاية من انقاذهم وانقاذ حياة الثنائي. ولهذا قد نرى مثل هذا السيناريو يحدث مع تيمور والتيتشك. وهذا السيناريو ربما لن ينتهي عند هذا الحد فقط ربما يحدث مثلما حدث في سيناريو الغازي تماما. ونرى السيد وكتان في الحلقات القادمة يودعنا كم ودعنا عليار في مسلسل ارطغرل من قبل. وكما نعلم ان ليس له ابناء او اي ورثة ليأخذون منصب السيادة. لهذا سيكون من نصيب التيت شيشك وزوجها التيمور. كما حكم اساتروت من قبل قبيلة تشفا دار.




 وفي هذه الحالة سنرى العديد من الاحداث المؤلمة واهمها نهاية السيد اوكتام. الذي بدأ متابعي المسلسل بالفعل يحبونه كثيرا تعلق به. هل سينتهي دور بالفعل ونرى اقطمور يأخذ قبيلة سيدوكتام? ام ان هذا السيناريو سيكون صعب الحدوث من وجهة نظركم انتم يا اصدقائي? شاركونا بالقسم الخاص بالتعليقات والى هنا تنتهي حلقة هذا اليوم واتمنى ان تكون قناتنا تعجبكم. اذا الحلقة لا تنسوا الضغط على زر اللايك والاشتراك بالقناة. كان معكم محبكم دايما وابدا من قناتكم عالم المحنكين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -