أخر الاخبار

أهداف مباراة الأرجنتين والاستراليا 2-1دور ال16 في كأس العالم 2022

 أهداف مباراة الأرجنتين والاستراليا في كأس العالم 2022 





بث مباشر الأرجنتين وأستراليا الآن مباراة الأرجنتين وأستراليا ، من خلال موقعنا الرائد ، كرة القدم عبر العارضة ، نعرض المباراة بين الأرجنتين وأستراليا ، معركة سحق العظام التي ستجمع الفريقين معًا ، من بين أبرز وأقوى مباريات جولة الجائزة الأخيرة في مونديال قطر 2022 .





 أدوار خروج المغلوب التي لعبت في يومها الأول وشهدنا اشتباكات قوية. يريد المنتخب الأرجنتيني إرسال رسالة إلى كبار السن في البطولة مفادها أنهم محقون في تتويج البطولة بعد الريمونتادا الذي قدموه ، عائدين من خسارتهم في المباراة الافتتاحية أمام السعودية ليحتلوا المركز الأول في تصفيات مجموعتهم بفارق نقطتين



 الوصيف لكن من المؤسف أنه يصطدم بفريق لديه دوافع قوية ومعنويات للفوز لن يجدوا المهمة سهلة ومن يعتقد ذلك يحتاج إلى الإسراع قبل البدء بإعادة الحساب ، بث مباشر للأرجنتين وأستراليا ، يلا شوت. .


شاهد مباراة الأرجنتين وأستراليا على الهواء مباشرة


بث مباشر للأرجنتين الآن ، وتواصل الأرجنتين القتال في مونديال قطر بنسختها الحالية ، في أولى مبارياتها في أدوار خروج المغلوب من البطولة ، وتعادلها الذي انتهى مع دور المجموعات بالتعادل أوقعها أمام أستراليا ، الخصوم الصعبين الذين سيفعلون ذلك. 




لا تقبل أن تكون الأرجنتين فريسة سهلة للأرجنتين وسيعملون على الإيمان بفرصهم في الفوز والإنجاز. رحلة الأرجنتين صعبة ، وعلى عكس الفرق الأخرى ، لا توجد مباريات سهلة ، لكن يجب أن يسلح نفسه بشخصية البطل المهمة بالتأكيد ، يتمتع لاعبو Tango بخبرة كبيرة .




مما يؤدي إلى زيادة فرصهم في الفوز الليلة ويتأهلون إلى ربع النهائي. لكن عليهم توخي الحذر والاستعداد لكل سيناريو ، لذلك سنرى مفاجآت الجولة الأولى من خروج المغلوب ، مع إقصاء المنتخب الأرجنتيني الليلة ، المنافس الأكثر جدارة لكأس العالم؟ سنكتشف الإجابة معًا بعد بضع ساعات: سيتم بث مباراة الأرجنتين وأستراليا على الهواء مباشرة ، Yalla Shoot.



موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا


تُذاع مباراة الأرجنتين وأستراليا على الهواء مباشرة ، اليوم السبت ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


سيتم بث المباراة بين الأرجنتين وأستراليا حصريًا على beIN SPORTS MAX 1


شاهد مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشرة على الإنترنت


بالإضافة إلى البث التلفزيوني ، ستبث beIN SPORTS المباراة مباشرة على الإنترنت باستخدام تقنية عالية الجودة عبر beIN CONNECT.


انقر هنا لمشاهدة العديد من الباقات والمزايا والعروض الخاصة وللاشتراك في beIN CONNECT انقر هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-