أخر الاخبار

شاهد جماهير الأهلي تهتف لحوده عقب إهدار ركلة جزاء بنحبك يا حوده

 شاهد جماهير الأهلي تهتف لحوده عقب إهدار ركلة جزاء بنحبك يا حوده 


شاهد جماهير الأهلي تهتف لحوده عقب إهدار ركلة جزاء بنحبك يا حوده


فاز محمد الشناوي لاعب الأهلي بجائزة رجل المباراة لفريقه على الاتحاد السكندري ، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 3-0 في المباراة التي جمعاها على ملعب الأهلي. - ستاد الأهلي والسلام اليوم الاثنين الذي تم تأجيله من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.



أعلن المدير الفني للأهلي مارسيل كوهلر عن تشكيل فريقه الذي يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى ، أكرم توفيق ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، علي معلول في الدفاع ، اليود يونغ ، عمرو السولية ، برونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد في الهجوم.




وجلس على الدكة: محمود متولي ، حمدي فتحي ، محمد شريف ، حسين الشحات ، علي لطفي ، محمد مجدي أفشة ، شادي حسين ، محمد هاني ومحمد فخري.


فيما أعلن زوران مانولوفيتش المدير الفني لاتحاد الإسكندرية تشكيل فريقه الذي يضم: مهدي سليمان في حراسة المرمى ، محمود علاء ، صبري رحيل ، هشام صلاح ، خالد صبحي في الدفاع ، مروان عطية ، خالد الغندور ، محمود. عبد العزيز في الوسط وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو في هجوم.


وكان على مقاعد البدلاء: إبراهيم حسن ، محمد صالح ، كريستوفر مابولولو ، صبحي سليمان ، كريم الديب ، إسلام عبد النعيم ، سعيدو سنبيري ، كيفن كيزيتو ، ومحمد فارس.



أكد رمضان السيد نجم الأهلي السابق ، أن هناك شيئًا جديدًا بالنسبة لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، وهو وجود لاعبين غاضبين لمجرد أنهم استقاموا مؤخرًا.


وقال في برنامج Box to Box الذي يبث على قناة ETC الفضائية: "أي لاعب يدخل لمدة 10 دقائق أو أكثر عليه إثبات نفسه بدلاً من الظهور في الملعب غاضبًا وهذا أمر جيد لأفشا ، الكرة من الهدف الثاني لأكرم توفيق ، وإلا لم يأت بالشكل المتوقع ، ونفس الشيء ينطبق على شادي حسين الذي يجلس كبديل.



وتابع في تصريحاته: "أفشة تعرض لإصابة في عضلة الظهر وليست إصابة سياسية ومستواه في مباراتي المحلة ثم الاتحاد أفضل لاعب في المباراتين وكولر كان يستطيع. استخدمه جيداً في المركز الأمامي ويمنحه مدرب الأهلي حرية التحرك يساراً ويميناً وبعمق لأنه يؤمن بقدراته.


وأضاف: "أرسل رسالتي إلى لاعبي الأهلي أفشة وشادي حسين ومحمد شريف بأنهم يقاتلون لإثبات أنفسهم في الفترة المقبلة مع مارسيل كولر. 10 دقائق غيروا النتيجة ، وأضاف الثلاثي غير مضاف". النصف الثاني.


وتابع: "كوهلر اعترف بسوء الأداء خلال المباراة والاتحاد قدم مباراة جيدة وأتمنى أن يتحدث مدرب الأهلي معهم عن الأداء السيئ للبدلاء وبعضهم غضبنا لمجرد الجلوس. تراجع بقيادة أفشة الذي لم يحتفل بالهدف الثالث مع أكرم توفيق ولم يخبره بالرضا ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -