أخر الاخبار

ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبي 4-1 في الدور 16 في كأس العالم 2022

ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبي في الدور 16 في كأس العالم 2022 




سيتم بث مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال 2022 على الهواء مباشرة يوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين البرازيل وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.


شاهد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال 2022 مباشرة



تبدأ اليوم مواجهة متوقعة بين منتخب السامبا الوطني ومنتخب كوريا الجنوبية في دور الـ16 من مونديال قطر 2022.


حجز المنتخب البرازيلي مكانه في هذا الدور في وقت مبكر ، بعد أن فاز بأول مباراتين في دور المجموعات في المباراة الافتتاحية ضد صربيا ، ثم سويسرا والكاميرون في المباراة النهائية.


من ناحية أخرى ، حققت كوريا الجنوبية نجاحًا كبيرًا بدخولها دور الـ16 بعد فرص ضعيفة للغاية في الخسارة أمام منتخب غانا ، لكنها أدركت الموقف وانتهى بها الأمر بالفوز على البرتغال في دور المجموعات.


تاريخ المواجهات بين البرازيل وكوريا الجنوبية

قبل مباراة اليوم المتوقعة ، لم يلتقي الفريقان في مباراة رسمية ، لكنهما واجهتا بعضهما في السابق في 3 مباريات ودية حسمها المنتخب البرازيلي ، وتمكنوا من خلالها من تسجيل 10 أهداف ضد فريق واحد من كوريا الجنوبية.


وكانت المباراة الودية الأولى في 2013 والتي فاز فيها فريق السامبا بالثنائية وعادت البرازيل للفوز بالثانية الودية بثلاثة أهداف دون رد في 2019.


في حين أن آخر مباراة ودية بينهما في عام 2022 ، وبالتحديد في يونيو ، شهدت فوز المنتخب الكوري خمس مرات "سامبا" بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.


البث المباشر لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال 2022

يقدم موقع الأسبوع ، اليوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2022 ، البث المباشر لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال 2022 ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي الوقت في القاهرة.




البرازيل ضد كوريا الجنوبية

وتقام مباراة السيليكاو ضد شمشون الكوري يوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجائزة النهائية للنسخة الحالية من مونديال كأس العالم والتي تستمر حتى 18.12.


سيتم بث مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية على قنوات beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 5 Max.


البرازيل ضد كوريا الجنوبية

 

 

تأهل المنتخب البرازيلي إلى دور الـ16 من مونديال 2022 بعد أن حصل على المركز الأول في جدول المجموعة H برصيد 6 نقاط بعد فوزه على صربيا وسويسرا في الجولتين الأوليين قبل أن يهزم المباراة النهائية أمام نظيره الكاميروني الخاسر.


ويحاول السيليكاو بقيادة مدربه مواصلة مسيرته في المونديال بحثًا عن العودة لمنصة التتويج في بطولات العالم الكبرى ، حيث فاز بآخر ألقابه في نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.


يأمل المنتخب البرازيلي في استعادة توازنه بهدف بدون أهداف والعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة التاريخية أمام الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة على ملعب "لوسيل" حول السيليساو في تاريخ المونديال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-