أخر الاخبار

كولر يرسل تقرير جديد لمجلس إدارة النادي الأهلي عن اللاعبين وخصوئص حسين الشحات

تقرير كولر يكشف عن أسرار جديدة في الأهلي


كولر يرفض صفقة الـ١٢٠ مليون داخل الأهلي.. ما القصة؟



 كشف التقرير المقدم من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى إدارة التخطيط لفريق ريد كاسل لكرة القدم ، عن عدد من التداعيات على الفريق خلال الفترة المقبلة.



وبحسب ما قاله كولر للجميع ، فإن الفريق الأحمر متمسك بإنجازات ومهارات لاعبي خط الوسط حسين الشحات ومحمد مجدي "قفشة" ويرفض التنازل عنها بأي شكل من الأشكال.



حسين الشحات هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يقدمون أداءً جيدًا للغاية على المستويين المحلي والجولف ، لكن كوهلر يعتقد أنه بديل جيد ويحتاج إلى البقاء مع الفريق بسبب حاجته إلى خدماته الفنية في صحافة الألعاب.



يتمسك كولر بمهارات "قفشة" لأنه أحد أهم لاعبي الموسم ، يريد أن يثبت نفسه بكامل قوته وللكولر أحد أهم الخيارات في حالة حدوث تغيير في أسلوب اللعب أو إصابة لاعب رئيسي.


كولر يرفض صفقة الـ١٢٠ مليون داخل الأهلي.. ما القصة؟

يود الأهلي أن يبقي جميع اللاعبين المتميزين والإدارة متفقين مع كولر على هذا القرار ، بينما يريد الفريق الأحمر الاستمرار في طريقه الرائد للحصول على صفقات جديدة بعد الانتهاء منها مع الفرق والأندية الأخرى.




استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بتوجيهات السويسري مارسيل كوهلر على ملعب تاتش صباح اليوم الاثنين. استعدادًا لمباراة غزل المحلة التي ستلعب بعد غد الأربعاء على ملعب الأخير ضمن الأسبوع السادس من منافسات بطولة الدوري الممتاز.



قبل التدريبات ألقى مارسيل كوهلر مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم محاضرة فيديو مفصلة مع اللاعبين لتأكيد العديد من النقاط الفنية والتكتيكية قبل السفر إلى المحلة ، خاصة وأن السويسري يأمل في تجهيز جميع اللاعبين ، من قبل. يواجه المحلة في الدوري ويصلح كل الاخطاء خاصة انه طلب منها التركيز في الفترة المقبلة.


انتشرت في الساعات الماضية عدة تقارير صحفية وإعلامية أعربت عن رغبة المدرب السويسري مارسيل كوهلر ، مدرب فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم ، بالإطاحة بحسين الشحات لاعب الفريق الأحمر. خارج الفريق لأنه لا يستخدم قدراته الكاملة في الفترة المقبلة ورغبته في تركه ، والفريق الأحمر وعدم رضاه عن المستوى الذي كان فيه اللاعب في التدريبات الجماعية والمباريات التي لعبها مع المدرب قد حدثت. .




وأكدت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية أن حسين الشحات على وشك الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة ، خاصة وأن المدير الفني رفض التواجد مع الفريق الأحمر ، مفضلاً رؤيته في الفترة الحالية على سبيل الإعارة إلى أي ناد يتعافى قبل العودة إلى ريد فورت من نيو.



وكان الأهلي قد انتصر على طلعة الجيش بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي في الجولة الخامسة من دوري أندية المحترفين المصرية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-