أخر الاخبار

شاهد ركلات الترجيح منتخب المغرب وإسبانيا المغرب في ربع النهائي

 شاهد ركلات الترجيح منتخب المغرب وإسبانيا المغرب في ربع النهائي 




ينتظر أول منتخب مغربي لكرة القدم مواجهة شاقة وصعبة مع نظيره الإسباني في مباراة لتحقيق حلم الشعوب العربية بالتأهل من نهائيات مونديال قطر 2022 إلى ربع النهائي.

دخل أقران حكيم زياش التاريخ من خلال بلوغهم الدور الثاني من مونديال 2022 في قطر ، وأصبح السفراء العرب الوحيدين في المونديال بعد إقصاء تونس وقطر والمنتخب السعودي من الدور الأول.


وانتزع الأسود التمريرة إلى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة السادسة التي ضمت كرواتيا وبلجيكا ، الفريقين اللذين احتلتا المركزين الثاني والثالث في النسخة السابقة من المونديال.

شاهد ركلات الترجيح منتخب المغرب وإسبانيا المغرب في ربع النهائي


تقام مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الرباط الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.


بعد أن قررت قنوات beIN SPORTS عرض 22 مباراة من مباريات مونديال 2022 ، ومع بدء دور الـ16 مباراة ، تراجعت القنوات المجانية التي تبث مباريات مونديال 2022 ، لكن يجب على الجمهور العربي مشاهدة المباراة التاريخية للبطولة. Lions and Spain مجانًا عبر قناة البنفسج المفتوحة.


كما ستنقل مباراة المنتخب المغربي ضد إسبانيا على قنوات بي إن سبورتس كالعادة ويمكن متابعتها بالتعليق العربي على قناة beIN Sports MAX HD 1 وكذلك على قناة Sports Cup التي ستبث ال لعبة على قناة Extra Cup 1.


يمكن لعشاق الرياضة متابعة تفاصيل المباراة التاريخية بين منتخب الأسود مجانًا عبر قنوات شركة الإذاعة والتلفزيون الوطنية المغربية عبر بثهم الأرضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-