أخر الاخبار

عاجل عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش نجم الأهلي يصرح بهذا تصريح للإدارة وكولر

 نجم الأهلي يصعق الإدارة وكولر عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش



وجه نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صفعة قوية مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأحمر وإدارة الفريق ، على خلفية الأحداث على الجبهة اليسرى.

تأثر النادي الأهلي بغياب التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي الدولي المتميز وظهير الفريق الأيسر ، حيث تغيب عن مباريات الفريق مؤخرا مع منتخب بلاده في مونديال قطر.



خرجت تونس بشرف بعد إحراج فرنسا والفوز ، لكن سوء الحظ في عدم النجاح في المباريات الأخرى وتسجيل النقاط لم يمنع الفريق من التأهل لدور الـ16 من المسابقة.



ويعتقد مارسيل كولر ، مدير النادي الأهلي ، أن معلول هو الوحيد الذي يستطيع الركض العرضيات بشكل صحيح ويعرف مدى إمكانية التحرك بشكل صحيح ، وقد اتضح ذلك في المباريات الأخيرة للاعب مع الفريق.


نجم الأهلي يصعق الإدارة وكولر عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش


تلقى علي معلول عرض جولف في الفترة الماضية عندما كان مع المنتخب الوطني في مونديال قطر لكن اللاعب لم يقرر مصيره خاصة بعد التمديد في الفترة الماضية مع صفوف الأهلي لمرتين. مواسم.



وطالب كولر بالتعاقد مع ظهير أيسر في الفترة المقبلة ، لكن المشكلة الأساسية أن بطولة الدوري العام لا تضم ​​أي لاعبين من الممكن أن يكونوا مؤثرين في صفوف النادي الأهلي ، وهي المشكلة الأخرى.

يتطلع المدير الفني لإيجاد حل لهذه المشكلة من خلال التعاقد مع مارسينيو دا سيلفا الجناح الأيسر للنادي الأهلي والذي يتمتع بمهارات جيدة تؤهله ليصبح أحد أهم اللاعبين سيدعم الجبهة اليسرى غيابيًا بواسطة علي معلول .



ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة غزل المحلة في الدوري العام الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-