أخر الاخبار

أهداف ألمانيا وكوستاريكا اليوم 2-2 هدفين في كأس العالم 2022

 أهداف ألمانيا وكوستاريكا اليوم 2-2 هدفين في كأس العالم 2022 




سجل تيجيدا الكوستاريكي هدف التعادل في كأس بلاده 2022 في الدقيقة 57 من المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مونديال قطر 2022 يوم الخميس.



وجاءت تشكيلة المنتخب الألماني على النحو التالي: "حارس المرمى: مانويل نوير ، خط دفاعي: أنطونيو روديجر ، ديفيد رام ، نيكولاس سول ، خط الوسط: جوشوا كيميش ، ليون جوريتزكا ، سيرج جنابري ، كاي جوندوجان ، ليروي ساني ، والخط المهاجم: توماس مولر ، جمال موسيالا.

 

بينما جاء تشكيل كوستاريكا على النحو التالي: "حارس المرمى: كيلور نافاس ، الخط الدفاعي: خوان بابلو فارغاس ، كيندال واستون ، أوسكار دوارتي وخط الوسط: براين أوفييدو ، سيلسو بورجيس ، يلشتاين تيخيدا ، كيشير فولر سبينس والخط الهجومي: جويل كامبل ، براندون أجويرا ".




وتتصدر إسبانيا المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط واليابان في المركز الثاني بثلاث نقاط وكوستاريكا في المركز الثالث بثلاث نقاط وألمانيا في المجموعة الأخيرة بنقطة واحدة.


المنتخب الكوستاريكي في حالة معنوية عالية لمباراة الليلة بعد فوزه الثمين على اليابان في الجولة الماضية ليحصد 3 نقاط ويشعل المنافسة للتأهل إلى دور الـ16 بين جميع فرق المجموعة الرابعة.


من ناحية أخرى ، يخوض المنتخب الألماني مباراة الليلة مع فرصة واحدة فقط للتأهل وإكمال موسم كأس العالم ، وهو فوز واحد فقط ولا بديل له ، خوفًا من أن يرحل الفريق للمرة الثانية في إحدى مراحل المجموعات. صف في كأس العالم.


وخسر المنتخب الألماني أمام اليابان في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ، ثم تعادل أمام إسبانيا في الدور الثاني ، فيما خسر منتخب كوستاريكا أمام إسبانيا في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع ألمانيا في الدور الثاني.


لا تملك ألمانيا العديد من الحسابات في الجولة الأخيرة لأنها ستودع البطولة في حالة الخسارة أو التعادل ، ولكن للتأهل يجب أن تهزم ألمانيا كوستاريكا بأي نتيجة بشرط أن تهزم إسبانيا اليابان وبالتالي يمكن أن تتأهل ألمانيا نفسها أيضًا إذا كانت الفوز بالتزامن مع التعادل بين إسبانيا واليابان .



لكن بشرط أن تفوز ألمانيا بهدفين على الأقل ، لكن إذا فازت اليابان على إسبانيا ، يجب على ألمانيا أن تهزم كوستاريكا بعدد كبير من الأهداف ، متجاوزة فارق أهداف إسبانيا ، والذي يبدو وكأنه مهمة مستحيلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-