أخر الاخبار

ليس محمد محمود او زياد طارق .. إعارة ابن الأهلي في يناير بأمر كولر

 بأوامر من كولر .. الأهلي أعار لاعبه في يناير


ليس محمد محمود او زياد طارق .. إعارة ابن الأهلي في يناير بأمر كولر .


كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مدرب سويسرا مارسيل كوهلر وافق على تسريح أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتريد إدارة النادي الاستفادة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق ، بغض النظر عما إذا كانوا على سبيل الإعارة أو صريحين.

حيث أعطى المدير الفني الضوء الأخضر لإعارة المدافع رامي ربيعة الذي لم يشارك مع المدير الفني وهو الخيار الأخير بالنسبة له.



وتمكن ربيعة من الفوز بسبعة ألقاب دوري وبطولتين في كأس مصر مع الأهلي ، بالإضافة إلى أربع بطولات أفريقية وبطولتين سوبر مصريين ونفس السوبر الأفريقي.


 بدأ ربيع مسيرته الكروية على مستوى الناشئين بالقلعة الحمراء عام 2003 ومنذ بدايتها لفتت انتباه مدربيه الذين من المقرر أن يتم ترقيتهم إلى الفريق الأول في عام 2010 على يد عبد العزيز عبد الشافي الذي تولى التوجيه الفني كمدير مؤقت للنادي. - النادى الاهلى بعد حسام البدرى.



رامى ربيعة صخرة الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ"29" اليوم

بدأ رامي مسيرته الحقيقية مع مانويل جوزيه وأمضى أربع سنوات في النادي الأهلي حصد العديد من البطولات بين الدوري الإسباني وكأس الأمم الأفريقية حتى جذب انتباه الأندية الأوروبية وانضم بالفعل إلى سبورتنج لشبونة نهاية عام 2014.


بعد موسم غير ناجح في لشبونة ، عاد ربيع للنادي الأهلي مرة أخرى في 2015 وفي أول مباراة له مع الأهلي بعد العودة استطاع الفوز بلقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك.


في 2016 قدم ربيع ثنائي دفاعي ممتاز إلى جانب أحمد حجازي ساعد النادي الأهلي في تحقيق لقب الدوري ، كما نجح في الوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا مع مصر ، لكن القدر قرر أن ربيعة جاءت بعد مرض الرباط الصليبي. في قائمة الفريق.


على الصعيد الدولي ، انضم رامي إلى فريق الشباب في 2011 وفاز معهم بكأس الأمم الأفريقية 2013 ، وتأهل مع المنتخب المصري لكأس العالم تحت 20 سنة 2013 بعد تسجيله هدف التأهل ضد المنتخب الجزائري.


لعبت الإصابات دورًا كبيرًا في فشل موهبة رامي ربيعة للإبداع بالقميص الأحمر ، لكن سلاح التحدي والتصميم لدى النجم الموهوب أعاده أقوى من أي وقت مضى.


عانى رامي ربيعة من فترة صعبة في الأهلي حيث كاد لاعب الفريق الأحمر أن يغادر القلعة الحمراء لأنه من وجهة نظر فنية ، رأى بيتسو موسيماني مدرب الفريق أنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب الواجبة أيضًا. ، من وجهة نظره ، أنبل العناصر.


رغم رأي مدرب الأهلي ، فقد قرر استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب المشارك في مونديال الأندية التي أقيمت في قطر ، لكن ربيع لم يستسلم وأصر على إثبات جدارته في الفريق الأحمر ، و راهن على مواصلة تدريبه وحده في صمت تام ، في انتظار القدر لمكافأته على اجتهاده.


وبعد محاولة فاشلة للتوجه للمقاولين العرب على سبيل الإعارة في الدقائق الأخيرة ، واصل ربيع داخل أسوار القلعة الحمراء وبجهد أكبر كافأه القدر ليحصل على فرصة ذهبية للمشاركة مع الفريق وإثبات جدارته. بعد إصابة ثنائي الخط الخلفي ياسر إبراهيم وبدر بانون ، بالإضافة إلى إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق ، مما اضطر مدرب الأهلي لدفع أيمن أشرف إلى هذا المركز لسد الفجوة واستدعاء ربيعة لتولي مسؤولية الأهلي. الخط الخلفي.


فور حصوله على فرصة أثبت ربيع مصداقيته لمدرب الأهلي وأنه ارتقى إلى مسؤولية العودة بقوة للحسابات وأصبح لاعباً أساسياً في فريق الأهلي بعد أن كان على وشك الرحيل عن فريق Die. .



يحتفل نجم مدافع النادي الأهلي رامي ربيع بعيد ميلاده التاسع والعشرين اليوم الجمعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-