📁 آخر الأخبار

رسميا هذه هي المباريات التي ستنقلها شبكة “بي إن سبورتس”مجاناً في مونديال قطر

 هذه هي المباريات التي ستنقلها شبكة “بي إن سبورتس”مجاناً في مونديال قطر

هذه هي المباريات التي ستنقلها شبكة “بي إن سبورتس”مجاناً في مونديال قطر



يبحث الآلاف من محبي كرة القدم عن تردد قناة beIN Sport المفتوحة التي ستبث مباريات مونديال 2022 ، والتي ستقام في قطر خلال الأيام القليلة المقبلة ، كأول مباريات البطولة بين سيبدأ أصحاب الدولة والمنتخب الإكوادوري يوم 20 أبريل من هذا الشهر. 




 ولهذا نلاحظ أن البحث عن القنوات التي تبث مباريات كأس العالم قد بدأ في الازدياد ، ولهذا سنخبرك في السطور القادمة بطريقة سهلة للغاية لاستقبال أحدث تردد للقناة.




أعلنت مجموعة beIN SPORTS الإعلامية عن خطتها لبث 22 مباراة من مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 على قناة beIN SPORTS المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وذلك خلال البطولة القادمة التي سيتم إطلاقها لأول مرة في منطقتهم ، وستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة ببث 22 مباراة ضمن التغطية الشاملة لقنوات بي إن سبورت ماكس لكل من 64 مباراة في البطولة. .

 

هذه هي 22 المباراة التي ستنقلها شبكة “بي إن سبورتس”مجاناً في مونديال قطر




كونها الراعي الرسمي والحصري لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، التي تستضيفها قطر في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تدرك beIN Sports أن لها دورًا حاسمًا في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.

 



يأتي إعلان اليوم بعد وقت قصير من إعلان beIN عن خططها للتغطية الحصرية للبطولة بأكملها على قنوات beIN Sports. بالإضافة إلى المحتوى المجاني ، ستتاح لمشتركي قناة beIN Sports الفرصة لمشاهدة.





 جميع مباريات البطولة وكل دقيقة من مبارياتها الـ 64 إلى شاهد بأربع لغات ومن أكثر من سبع قنوات مخصصة أثناء الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير الفوتوغرافي من جميع الزوايا واستوديوهات التحليل عبر التلفزيون أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. تحتوي حزمة التقارير المباشرة المتكاملة هذه على مجموعة خاصة من البرامج التي تنتجها beIN.

تعليقات