أخر الاخبار

شاهد هدف ميسي الاسطوري والعالمي في مرمي المكسيك واحتفال جنوني من حفيظ دراجي

ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول ضد المكسيك في الدقيقة 64.. فيديو


ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول ضد المكسيك في الدقيقة 64.. فيديو


 وتغلبت الأرجنتين على المكسيك 1-صفر خلال المباراة التي جمعت الفريقين حاليا على استاد لوسيل ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.



وجاء الهدف في الدقيقة 64 بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء ليجعل تانجو 1-0.



وجاء تشكيل الأرجنتين أمام المكسيك: حارس المرمى: إميليانو مارتينيز خط دفاعي: أوتاميندي ، ليساندرو مارتينيز ، مونتيل ، أكونيا / خط الوسط: مكاليستر ، رودريجو دي بول ، جيدو رودريغيز / خط الهجوم: ليونيل ميسي ، لاوتارو مارتينيز ، أنجيل دي ماريا.


ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول ضد المكسيك في الدقيقة 64.. فيديو

عن تشكيلة المكسيك ضد الأرجنتين: حارس المرمى: أوتشوا / الدفاع: ألفاريز ، أراوجو ، مورينو ، مونتيس / خط الوسط: جاياردو ، جواردادو ، هيريرا / هجوم: شافيز ، لوزانو ، فيجا.


دخل المنتخب الأرجنتيني مباراة الليلة بعد ضربة قوية وخسر أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدفين ، بينما سجل المنتخب المكسيكي بدون أهداف مع منتخب بولندا وأحرز نقطة لا تذهب خالي الوفاض في الجولة الأولى.


يأمل منتخب الأرجنتين بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي ، في استعادة التوازن والفوز على المكسيك لتعديل موقعه في المسابقة للفوز بالبطاقة المؤهلة.


ويأتي المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة الثالثة ، فيما يتصدر المنتخب البولندي المجموعة برصيد 4 نقاط ، يليه المنتخب السعودي بثلاث نقاط ثم المنتخب المكسيكي بنقطة واحدة.


سبق للأرجنتين والمكسيك أن التقيا في 35 مباراة سابقة في بطولات مختلفة قبل مواجهتهما المتوقعة في مونديال 2022 وتاريخ المواجهات منحاز لراقصات التانغو بعد الفوز في 16 مباراة مقابل 5 هزائم و 14 تعادلاً.


وكان اللقاء الأخير بين الفريقين وديًا في عام 2019 وفاز منتخب الأرجنتين بنتيجة 4-0 ، وفي المونديال حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كبيرًا على المكسيك 3-0 جنوب إفريقيا في مونديال 2010.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-