أخر الاخبار

هدف تونس العالمي في مرمي فرنسا جنون عصام الشوالي

 بث مباشر مباراة فرنسا وتونس اليوم يلا شوت 




هدف تونس في فرنسا



إذا شاهدت مباراة تونس وفرنسا اليوم ، تبث تونس على الهواء مباشرة يلا شوت ، فإن فريق نسور قرطاج يلعب مباراته ضد فريق روسترز الفرنسي اليوم ولا بديل عن الفوز إذا أرادوا التأهل للدور الثاني من المونديال. . يبحث عن الهدف الأول ، بعد هزيمة وتعادل أمام أستراليا والدنمارك على التوالي ، أما أبطال العالم ، فقد ضمنوا رسمياً التأهل في صدارة المجموعة D ، ويلعبون هذه المواجهة دون احتساب ، لذا ستكون فرصة مهمة لـ قم بتدريب ديشان ليختبر معظم اللاعبين قبل مباراة الجائزة النهائية. تونس تبث الآن على الهواء مباشرة دون انقطاع مع تعليق شوالي.


البث المباشر لمباراة تونس وفرنسا اليوم




تونس البث المباشر أسطورة تويتر لايف. تبدو فرص النسور في الخروج من دور المجموعات في مونديال قطر ضئيلة حيث يحتاجون للفوز بمباراة اليوم الصعبة ليس ذلك فحسب ، بل أيضًا بفارق هدفين على الأقل أثناء انتظار التعادل في مواجهة أخرى ، لذا فإن تونس ينفي أن مباراة الليلة ضد فرنسا لأسباب تمثيلية فقط المدرب قبل اعتزاله البطولة وسجل أهدافه الأولى في البطولة بعد إخفاقه في التسجيل في واحدة من أسوأ المشاركات العربية على الإطلاق ... البث المباشر التونسي يلا شوت.




بث مباشر لمتابعة مباراة منتخب فرنسا ضد تونس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من مونديال قطر 2022. حامل اللقب في روسيا 2018 بعد تعادل نسور قرطاج بالنقاط أمام الدنمارك وخسر أمام أستراليا في الجولتين الأخيرتين.




وتنطلق المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة ونقدم بثا مباشرا لمباراة فرنسا ضد تونس التي يسعى فريقها لتحقيق فوز صعب على المنتخب الفرنسي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.


تبث قناة بي إن سبورت ، اليوم الأربعاء ، بث مباشر مباراة فرنسا وتونس ضمن المجموعة الرابعة من مونديال قطر 2022 ، بتعليق عصام الشوالي ، إضافة إلى مباراة الدنمارك وأستراليا في نفس الوقت.



رابط لمباراة تونس وفرنسا يلا شوت

وبثت مباراة تونس على الهواء مباشرة من قبل الأسطورة ، ومن ناحية أخرى يتطلع المنتخب الفرنسي بفارغ الصبر لتحقيق فوزه الثالث بالمجموعة والوصول إلى النقطة التاسعة رغم تأهله رسمياً كقادة في الجائزة النهائية إلا أنه سيكون إنجازاً عظيماً. بالنسبة لكونه كرة القدم الفرنسية التي لم يصل إليها من قبل ، حتى في المنافسة التي نظموها عام 1998 ، يهدف ديشان إلى إراحة معظم اللاعبين وتجربة بعض العناصر الجديدة التي لم تشارك كثيرًا في الاجتماع السابق. ومحاولة إعداد الجميع لمباراة الجائزة النهائية التي يمكن أن تحدث في مباراة نهائية مبكرة ضد الأرجنتين. شاهد مباراة تونس مباشرة الآن.


بث مباشر مباراة تونس وفرنسا الان

دعونا نطلق النار على مباراة تونس بدون تقطيع. ثارت شكوك حول مشاركة النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي أمام تونس في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمونديال مونديال قطر مساء الأربعاء ، حيث كشفت صحيفة ليكيب أن لاعب باريس سان جيرمان نفى تدريب الديوم بأحد. ضمادة طبية حول كاحلها الأيسر لأنها كانت تتابعه منذ عدة أشهر وألمحت الصحفية إلى أن هذا الأمر قد يجعل ديشان يجمع اللاعب في واحدة من التغييرات السبعة أو التسعة التي يريد إجراؤها ، قبل مواجهة تونس بعد تصفيات البث المباشر لتونس. وفرنسا ، كرة القدم على الإنترنت.


مباراة الأسطورة بين فرنسا وتونس

بث مباشر يلا شوت التونسي وبحسب موقع "هوسكورد" العالمي الذي يتناقض تماما مع رأي "ليكيب" فإن ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي سيواصل دفع عناصره الأساسية بشكل كامل محاولا الحصول على أعلى المجموعة لإجراء نسخ احتياطي.


حارس المرمى: هوغو لوريس

الدفاع: ثيو هيرنانديز - دايوت أوبيكانو - إبراهيما كوناتي - بنيامين بافارد

خط الوسط: Adrien Rabiot - Antoine Griezmann - Aurelien Tchoamini

الهجوم: كيليان مبابي - أوليفييه جيرو - عثمان ديمبيلي

 وكشف عن التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي والتي ستكون على النحو التالي:


حارس المرمى: أيمن دهمان

الدفاع: منتصر الطالبي ، نادر الغندري ، وجدي كشريدة ، علي معلول - ياسين مريه.

الوسط: الياس الصخيري ، عيسى العيدوني ، محمد علي بن رمضان ، أنيس بن سليمان.

الهجوم: وهبي الخزري

لعبة تونس الان تبث على الهواء مباشرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-