أخر الاخبار

شاهد هدف هولندا الخرااااافي في مرمي الاكوادور هدف جاكبو

 هولندا ضد الإكوادور - جاكبو يسجل الهدف الأول بكأس العالم.. فيديو


هولندا ضد الإكوادور - جاكبو يسجل الهدف الأول بكأس العالم.. فيديو


سجل الدولي الهولندي كودي جاكوبو الهدف الأول لبلاده في مباراة اليوم ضد الإكوادور ، في المباراة التي تقام حاليا على استاد خليفة الدولي في الجولة الثانية من مونديال 2022.



وتقام مباراة هولندا والإكوادور ضمن الجولة الثانية لكأس العالم 2022 الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد خليفة الدولي.


يقع المنتخب الهولندي في المجموعة الأولى في مونديال 2022 إلى جانب الإكوادور وقطر والسنغال.


اهداف من مباراة هولندا والاكوادور


افتتح جريج جاكوبو الهدف الأول لمباراة هولندا والإكوادور في وقت مبكر من الدقيقة السادسة من المباراة بتسديدة قوية أصابت شباك الحارس الإكوادوري.


ويسعى المنتخب الهولندي بقيادة المدرب لويس فان غال إلى الفوز بمباراته الثانية على التوالي للتأهل للدور المقبل بعد فوزه على السنغال بشباك نظيفة في ذهابه.


من ناحية أخرى ، يتطلع المنتخب الإكوادوري لمواصلة البداية الممتازة التي حصل عليها من الفوز بالمباراة الافتتاحية بهدفين نظيفين أمام قطر ، الدولة المضيفة للبطولة.


بعد الجولة الأولى من المونديال ، تصدّر المنتخب الهولندي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق بطاقات صفراء ، متقدماً على المنتخب الإكوادوري الذي أظهر أداءً مميزاً في المباراة الافتتاحية ضد قطر التي كان بطلها قائدها. ، إينير فالنسيا.


وفي أول مباراة لهم في كأس العالم ، نجح المنتخب الهولندي في تحقيق فوز بهدفين على السنغال ، فيما هزمت الإكوادور قطر في المباراة الافتتاحية بهدفين وبشباك نظيفة.


وجاءت تشكيلة هولندا ضد الإكوادور على النحو التالي:

حارس المرمى: أندريس نوربرت.


المدافعون: أوريان تيمبر ، فان ديك ، ناثان أك ، دومفريز ، دالي بليند.


خط الوسط: فرينكي دي يونج ، ديفي كلاسين ، ثيون كوبمينيرز.


خط الهجوم: كودي جاكوبو ، ستيفن بيرجوين.


البديل لهولندا ضد الإكوادور:


ستيفن بيرجويس ، جوستين بيلو ، لوك دي يونج ، دي ليخت ، ممفيس ديباي ، مارتن دي رون ، ستيفان دي فري ، جيريمي فريمبونج ، فينسينت يانسن ، نوح لانج ، تيريل مالازيا ، ريمكو باسفير ، تشافي سيمونز ، كينيث تايلور ، فيغورست.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-