أخر الاخبار

كريستيانو رونالدو يصرح بتصريحات ناري علي مان يونايتد ومدربه تين هاغ

 رونالدو يشعل أروقة اليونايتد: تعرضت للخيانة ولا أحترم المدرب تين هاغ

برناردو سيلفا: البرتغال يمكنها أن تعتمد على رونالدو في كأس العالم



دبي ، الإمارات العربية المتحدة (سي إن إن) - انتقد لاعب مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحات من المرجح أن تكون قد أنهت بالفعل مسيرته في ناديه ، بعد اعترافه بأنه فقد مدربه الهولندي إريك تن هاغ "غير محترم". وادعى أنه تعرض "للخيانة". من ادارة النادي.


وقال رونالدو في مقابلة مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان عبر صحيفة ذا صن: "لقد حاولوا الضغط علي ، ليس فقط المدرب ولكن اثنين أو ثلاثة آخرين". وعندما سئل عما إذا كانوا من الإدارة ، قال. قال اللاعب البرتغالي: نعم ، شعرت بالخيانة وشعرت أن بعض الناس لا يريدونني هنا ، ليس فقط هذا العام ولكن العام الماضي ".


وتحدث رونالدو عن مدربه الهولندي إريك تين هاج ، فقال: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر أي احترام لي ، وإذا لم تظهر أي احترام لي ، فلن أحترم أي شيء. من أجلك ، "قالها.


رونالدو: ما فعله ليفربول فاجأني.. وهذا ردي على روني


وانتقد البرتغالي تعيين رالف رانيك المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد قائلاً: "إذا لم تكن مديرًا فكيف يمكنك إدارة مانشستر يونايتد؟ لم أسمع عنه في حياتي" ، على حد تعبيره.



كما انتقد رونالدو الإدارة قائلاً: "لم يتغير شيء في الفريق منذ رحيل السير أليكس فيرجسون. عندما اتخذت قرار الانضمام إلى مانشستر يونايتد ، تابعت قلبي وقال لي السير أليكس فيرجسون: من المستحيل أن آتي إلي". مانشستر سيتي ، وقلت: حسنًا ، كابتن. "حسب قوله.


وتابع البرتغالي حديثه بالقول: "كما يقول بيكاسو: عليك تدمير كل شيء لإعادة بنائه ، وإذا قرروا البدء معي ، فليس لدي مشكلة ، يجب أن يكون فريق بهذا الحجم في القمة ، لكن هذا ليس حقيقة ، لا أعذار "، على حد تعبيره.



رونالدو يفتح نيران انتقاده على مانشستر يونايتد ومدربه: أشعر بالخيانة ولا أحترم تن هاغ

والجدير بالذكر أن رونالدو خاض معظم مباريات فريقه هذا الموسم وأثار جدلًا كبيرًا بعد رفضه الحضور كبديل وإبداء رغبته في الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على مغادرة النادي الصيف الماضي.



وقال رونالدو في مقابلة مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان ليلة الأحد: "لقد أجبروني على الخروج من مانشستر يونايتد ، ليس فقط المدير (يقصد تين هاج) ، ولكن شخصين أو ثلاثة من جميع أنحاء النادي ، ولهذا شعرت بالخيانة. ، وهم يحاولون التخلص مني ".



وتابع: "لا يجب أن أقول مثل هذه الكلمات ، لكنني لا أهتم ويجب أن يستمتع المعجبون بالحقيقة. نعم ، لقد تعرضت للخيانة هنا (يقصد مانشستر يونايتد) ، ليس هذا العام فقط ولكن العام الماضي أيضًا. منذ رحيل السير فيرجسون ، لم أر الفريق يحرز أي تقدم.


وتابع: "أنا لا أحترم مدرب مانشستر يونايتد (يقصد تين هاغ) لأنه لم يظهر لي الاحترام. إذا لم تحترمني فلن أحترمك".





برناردو سيلفا: البرتغال يمكنها أن تعتمد على رونالدو في كأس العالم



تحدث برناردو سيلفا ، الأحد ، عن مشاركة المنتخب البرتغالي لكرة القدم في مونديال قطر ، وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو يمكنه قيادة اللاعبين في مونديال 2022.



وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) البرتغال في المجموعة الثامنة لكأس العالم إلى جانب منتخبات غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية.



قال سيلفا في تصريحاته على صفحة الفيفا الرئيسية ، وهو يبحث دائمًا عن مبابي: "عندما يكون لديك لاعب مثل كريستيانو رونالدو ، فمن الطبيعي أن تمرر الكرة إليه لأنه يمكن أن يقودك للفوز في الدقائق الحاسمة". الأرجنتين لديها ليونيل ميسي. "إنهم يتأثرون بتكتيكات الفريق.




 لكن إذا قمنا بذلك بشكل صحيح ، فسيكون رونالدو سلاحًا قويًا." وأكد نجم مانشستر سيتي أن منتخب البرتغال قادر على المنافسة في المونديال خاصة مع المدرب فرناندو سانتوس مع اللاعبين منذ 2014 ، الذي أوضح أنه حقق نجاحات كبيرة خاصة في يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019. وختم: " نحلم جميعًا بأن نصبح أبطالًا للعالم ، لكن علينا التعامل مع الموقف خطوة بخطوة ، ولعبة تلو الأخرى ... هكذا يمكننا أن نصبح أبطالًا ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-