أخر الاخبار

أهداف الأرجنتين ضد الإمارات الخمسة اليوم الأربعاء 16-11-2022 ملخص المباراة

أهداف الأرجنتين ضد الإمارات الخمسة اليوم الأربعاء 16-11-2022 ملخص المباراة

أهداف الأرجنتين ضد الإمارات الخمسة اليوم الأربعاء 16-11-2022 ملخص المباراة



 أهداف الأرجنتين في مرمى الإمارات اليوم الأربعاء 16/11/2020 في فيديو موجز لمباراة اليوم بين الإمارات والأرجنتين ، والتي انتهت بفوز مدوي بخمس نقاط ، قبل انطلاق منافسات مونديال قطر في قطر على ملعب محمد. ملعب بن زايد بالنادي. - الجزيرة.




سجل أهداف الأرجنتين ضد الإمارات اليوم جوليان ألفاريز (د 17) وأنخيل ديماريا (د 25 و 36) وليونيل ميسي (د 44) وخواكين كوريا (د 60).



تم بث مباراة الإمارات ضد الأرجنتين على الهواء مباشرة اليوم الساعة 7:30 صباحا بتوقيت الإمارات ، 6:30 صباحا بتوقيت السعودية ، 3:30 صباحا بتوقيت جرينتش على أبو ظبي سبورت 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.



مباراة الامارات والارجنتين بث مباشر



أوضح ليونيل سكالوني ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن ودية اليوم مهمة للإمارات لإعداد فريقه على أفضل وجه لبدء مونديال قطر 2022. بطريقة ممكنة.


وأكد سكالوني: "من الصعب التكهن بطريقة أو كيف ستلعب المباراة ضد الإمارات وكل ما أتوقعه هو أنه مهما كانت النتيجة ، سيكون الأمر ممتعًا".


وكشف مدرب الأرجنتين عن وجود صداقة بينه وبين مواطنه رودولفو أروابارينا ، مدرب منتخب الإمارات ، قائلاً: "أروابارينا صديقة ونأمل في مواجهة تعود بالفائدة على الفريقين".


وفي إشارة إلى غياب بعض الأسماء عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر قال: "قائمة المنتخبين تقتصر على 26 لاعباً وأنا أضع مصلحة الفريق أولاً. كل شيء ، ولا يمكن إدراجها. كل الأسماء في القائمة النهائية لكأس العالم.


مباراة الإمارات والأرجنتين اليوم مهمة

من جهة أخرى ، أكد لاعب وسط منتخب الإمارات ، ماجد حسن ، أن مباراة اليوم الودية أمام الأرجنتين "فرصة تعكس تألق وجه كرة القدم الإماراتي".


وقال حسن في تصريح صحفي: "يضم المنتخب الأرجنتيني لاعبين مميزين يتنافسون في البطولات الأوروبية الكبرى بقيادة النجم ليونيل ميسي وأتمنى أن أتمكن مع بقية زملائي من تقديم هذا الذي يرقى إلى مستوى التوقعات. "


أهداف الأرجنتين ضد الإمارات الخمسة اليوم الأربعاء 16-11-2022 ملخص المباراة

وتوقع لاعب الإمارات أن تكون المباراة ممتعة وآمنة ، خاصة وأن هذه التجربة كانت الأخيرة للأرجنتين قبل أن يتوجه إلى قطر للمشاركة في المونديال.


ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر 2022 في قطر ، ويعد المنتخب الأرجنتيني من بين المتنافسين الأوائل للفوز باللقب الثمين.


ملخص مباراة الأرجنتين والإمارات اليوم ملخص مباراة الإمارات والأرجنتين ، مباراة الإمارات والأرجنتين ملخص مباراة الإمارات والأرجنتين ملخص مباراة الإمارات والأرجنتين ملخص اليوم أهداف الأرجنتين والإمارات اليوم أهداف الأرجنتين على الشبكة ... أهداف الإمارات من الأرجنتين مباراة الامارات - اهداف مباراة الارجنتين والامارات اليوم مباراة الامارات اليوم بث مباشر بين الامارات والارجنتين اليوم اهداف الارجنتين مقابل الامارات اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-