أخر الاخبار

عاجل رد ناري من النادي الأهلي علي تصريحات عبدالله السعيد

 لا تراجع عن ملاحقته”.. رد ناري من الأهلي على تصريحات عبد الله السعيد المستفزة

تصريحات عبدالله السعيد




وشهدت الساعات القليلة الماضية رحيل اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الأول لكرة القدم ، في تصريحات لصحيفة أتليتيك البريطانية ، هاجم من خلالها مسؤولي النادي الأهلي وأشار إلى أن كان يحاول تدمير مستقبله وأنه لا يعرف سبب استمرار مطاردة القلعة الحمراء بهذه الطريقة.




علم الأهلي نيوز أن مسؤولي النادي الأهلي بقيادة محمد الخطيب ليس لديهم نية ملاحقة عبد الله السعيد لحماية حقوق النادي الأحمر ، حيث يعتقد مسئولو نادي القاهرة أن نجم بيراميدز كان يتلاعب بأحد البنود. في عقده مع النادي وكان يبحث عن مصلحته الشخصية.



ويسعى النادي الأهلي للحصول على حقوقه المشروعة بعد أن خالف الدولي عبدالله السعيد تلك الشروط مع ريد كاسل حيث يدعي اللاعب أنها أمور شخصية غير منطقية في هذه الأزمة.



عاجل رد ناري من النادي الأهلي علي تصريحات عبدالله السعيد 


وترك عبدالله السعيد صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018 ، ثم التحق بصفوف النادي الأهلي بجدة ، حيث خالف شرط المارد الأحمر مع نظيره السعودي ، وهو ما لم يكن كذلك. انضم إلى أي نادي مصري وانضم إلى صفوف نادي بيراميدز عام 2019.



وفي سياق مماثل ، يستعد فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم للمواجهة المرتقبة مع نادي المقاولون العرب في إطار ربع نهائي كأس مصر ، والمقرر إقامتها يوم الأحد 27 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً ، توقيت القاهرة.



أبرز نجم منتخب مصر الأسبق أحمد حسن أبرز التصريحات التي أدلى بها نجم نادي بيراميدز عبد الله السعيد في صحيفة أتليتيك الإنجليزية.


وقال أحمد حسن في الصفحة الرسمية لشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك: عبد الله السعيد في تصريحات عبر صحيفة أتليتيك: مسؤولو النادي الأهلي يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي ، لكني أركز فقط على أرضية الملعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-