أخر الاخبار

شاهد تحدي أكرم توفيق ضد كاراسكو في مباراة مصر وبلجيكا وتصريحات كاراسكو

كاراسكو: أكرم توفيق سيكون في أوروبا قريبً

كاراسكو: أكرم توفيق سيكون في أوروبا قريبً


 انتهت للتو مباراة مصر وبلجيكا مما زاد البحث عن أهداف مباراة مصر وبلجيكا نظرًا لأهمية المباراة التي ينتظرها جميع المشجعين رغم أنها مباراة ودية.


قال لاعب المنتخب البلجيكي "كاراسكو" لإذاعة RTL البلجيكية بعد المباراة الودية التي أقيمت في البلد الشقيق الكويت على ملعب جابر الأحمد ، إن مباراة اليوم ضد منتخب مصر كانت معقدة وصعبة ، ويعتقد أنهم بحاجة إلى إعادة النظر في الأخطاء التي ارتكبوها. من أجل تقديم مستوى أفضل في مونديال قطر 2022 ضد كندا.

شاهد أكرم توفيق ضد كاراسكو في مباراة بلجيكا ومصر 



وأشاد يانيك كاراسكو بأداء المدافع المصري أكرم توفيق وأعرب عن سعادته به قائلا "إنه مدافع رائع جدا وأتوقع رؤيته في أوروبا قريبا لأنه يستحق ذلك".


قطع أكرم توفيق الكرة من قدم كاراسكو ما يقرب من ست مرات ، كلما وضع كاراسكو الكرة إلى الأمام أمسكها موفاسا وابتسم في وجهه.

التقى المنتخب المصري نظيره البلجيكي في ملعب جابر الأحمد بالكويت في استعدادات الشياطين الحمر النهائية لمباريات مونديال قطر 2022 التي تنطلق غدا الأحد في العاصمة القطرية الدوحة.



أهداف مباراة مصر وبلجيكا

فاز المنتخب المصري على نظيره البلجيكي بهدفين لواحد في مباراة رائعة من كلا الجانبين تميزت بقوة كبيرة وبراعة في النادي.


وأراد المنتخب المصري خوض المباراة بكامل قوتها رغم مباراة ودية لإظهار أهليته لكأس العالم التي غاب عنها بعد خسارته بركلات الترجيح أمام السنغال في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.



بدأ المنتخب المصري المباراة بقوة كما فعل المنتخب البلجيكي الذي بدأ بكامل قوته حيث مارس ضغطًا كبيرًا وهدد الحارس محمد الشناوي بأكثر من تسديدة.


اصطدمت الكرة الاخطر بالعارضة بينما رفض حكم المنتخب البلجيكي ركلة جزاء بعد عودته لتقنية الفأرة بعد احتساب ركلة جزاء بعد أن لمس أحمد حجازي الكرة بيده في منطقة الجزاء.


نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

وبدوره دخل منتخب مصر أجواء المباراة في وقت مبكر ، وفي أكثر من مناسبة ، كان بطلهم كله محمود حسن تريزيجيه وسط تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.


وتمكن منتخب مصر أخيرًا من فتح أبواب المباراة ، حيث راوغ المهاجم مصطفى محمد لاعب الوسط كيفين دي بروين قبل أن يسدد كرة قوية أصابت شباك الحارس كورتوا في الدقيقة 34 من الشوط الأول. اعلان تقدم الفراعنة.


رغم انتهاء الشوط الأول تقدم الفراعنة بهدف نظيف لكن المنتخب المصري عاد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني عن طريق محمود حسن تريزيجيه أحد أكثر لاعبي الفراعنة نشاطا في. المباراة ، بعد تمريرة واحدة رائعة من الزعيم محمد صلاح.


في الشوط الثاني ، وبالتحديد في الدقيقة 76 ، سجل المنتخب البلجيكي هدفه الوحيد في المباراة عبر أوبندا ، منهيا المباراة بفوز مصر 2-1.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-