أخر الاخبار

برونو سافيو يقدم يشكوي في قناة TEN بسبب هذا الفيديو "برنامج البريمو "

 خاص.. الأهلي يشكو قناة Ten بسبب "برونو سافيو" 


برونو سافيو يقدم يشكوي في قناة TEN بسبب هذا الفيديو "برنامج البريمو "


ويفكر الأهلي في تقديم شكوى "تعديل" إلى المجلس الأعلى للإعلام من محمد فاروق مضيف البرنامج ورضا عبد العال محلل القناة ولاعب الزمالك والأهلي السابق ضد البرازيلي برونو سافيو مهاجم. الاهلي.



رضا عبد العال يهاجم سافيو

وهاجم رضا عبد العال سافيو قائلًا: "يجب أن يكون اللاعب البرازيلي أعلى من لاعبينا. أفعل شيئًا مثل كينو. يتم قطع التمريرات التي يقوم بها. يغير اللاعب البرازيلي اتجاهه ويقفز على الكرة. قرد." ... رأيت قردًا اليوم. "

فيما رد مقدم البرنامج محمد فاروق ، "لم أر أحدا يأكل الموز" ، الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي الأهلي ، واصفا هذه المزاعم بـ "العنصرية".


بيرسي تاو


وفي سياق مختلف ، خاض فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم جلسة تدريبية قوية الليلة على ملعب مختار الطيش على الجزيرة استعدادًا لمباراة الإياب ضد الاتحاد من المنستير في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.


قامت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في اللعبة بأداء تمارين بدنية في صالة الألعاب الرياضية ، بينما قام باقي اللاعبين بأداء تمارين مختلفة في الملعب.


وبدأ الجنوب أفريقي بيرسي تاو المشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية ، بحسب البرنامج الذي يضعه الطاقم الطبي لعودته إلى المشاركة الكاملة في الأيام المقبلة.


عمار حمدي

واصل عمار حمدي تدريبات إعادة التأهيل البدني ، فيما كان حراس الفريق يمارسون التمارين بقوة تحت إشراف ميشيل يانكون.

بسبب سافيو.. الأهلي يدرس تقديم شكوى ضد قناة TEN لـ الأعلى للإعلام | فيديو



وتغلب الأهلي على اتحاد المنستير بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس بمجمع مصطفى بن جنات الرياضي بالمنستير.


قررت لجنة التخطيط في القلعة الحمراء إطلاع البرازيلي سافيو على ضرورة التزام الهدوء في الملعب وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم لتجنب تكرار أزمته الأخيرة في الدوري البوليفي إثر انتهاك حكم المباراة. إحدى الألعاب.


أدخلت الإدارة بنودا صارمة تنص على غرامة اللاعب وفرض غرامات مالية ضخمة في حال تكرار هذا الحدث أو نشوء أزمة على أرض الملعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-