أخر الاخبار

شاااااهد محمد صلاح يضرب رينجرز الاسكتلندي بالهدف الثاني

شاااااهد محمد صلاح يضرررررب رينجرز الاسكتلندي بالهدف الثاني منذ قليل



الفيديو في اول تعليق 👇👇

يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى الدور الثالث من المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023 الحالي عندما يستضيف نظيره في غلاسكو رينجرز مساء الثلاثاء.

موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز



سيلعب ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، مباراة ليفربول ضد سكوتش رينجرز الليلة في الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

يتصدر نابولي الإيطالي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل ليفربول 3 نقاط في الصيف ، ثم أياكس أمستردام في المركز الثالث في هولندا بنفس الرقم القياسي بثلاث نقاط ، وجلاسكو رينجرز بدون ذيل المجموعة باحتساب نقاط.

 هدف محمد صلاح اليوم 

ويحتاج المصري محمد صلاح ، الذي سجل 34 هدفًا في دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول ، إلى هدفين فقط ليحطم الرقم القياسي الذي يحمله الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق ، وكذلك سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق.



ويحتاج الفرعون المصري إلى ثنائية أمام رينجرز اليوم ليتساوى مع الثنائي أجويرو ودروجبا حيث سجلا 36 هدفًا مع تشيلسي ومانشستر سيتي على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

 

سجل محمد صلاح هدفًا واحدًا فقط لليفربول أمام أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

 

يخطط ليفربول ، الذي توج ست مرات آخرها في عام 2019 ، للفوز بلعبة الليلة ويقتل عصفورين بحجر واحد.



بقيادة يورجن كلوب هذا الموسم ، حقق ليفربول 3 انتصارات فقط وتلقى 13 مرة في تسع مباريات في مختلف المسابقات ، بينما يعاني خط هجومهم في حل المباريات مع تراجع نجومهم عن مستواهم.

 

بدأ ليفربول موسم دوري أبطال أوروبا بهزيمة صعبة بنتيجة 4-1 على يد نابولي الإيطالي ، قبل أن يستعيد ثقته بالدور الثاني ويحقق الفوز 2-1 على أياكس الهولندي.

 

وخسر رينجرز في الجولتين الأوليين وخسر 4-صفر أمام أياكس قبل أن يسجل ثلاثية من نابولي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-