أخر الاخبار

شاهد فيديو رد فعل موسيماني على فرصة اهلي جدة المهدرة في مباراة له مع اهلي جدة

فيديو | رد فعل موسيماني على فرصة اهلي جدة المهدرة

فيديو | رد فعل موسيماني على فرصة اهلي جدة المهدرة



 نوافيكم بنتيجة مباراة الأهلي السعودي وجدة في الأسبوع السادس من الدوري الأصفر ، حيث يدخل الأهلي السعودي مباراة جدة في الأسبوع السادس ليحقق الفوز على جدة ، خاصة وأن السعوديين. - الأهلي لديه ثماني نقاط ويتطلع للفوز على جدة وعبور الفريق للتقدم للنقطة 11 تحت التوجيه الفني للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.



يشار إلى أن مباراة الأهلي السعودي وجدة في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية ، ويحاول الأهلي السعودي عبور المباراة ليكون من بين الكبار في الدوري الأصفر ، خاصة وأن الأهلي السعودي يفتقر بشدة. في عروض قوية بعد هبوطه إلى الدوري الأصفر ويريد المدرب موسيماني إعادة الفريق إلى الدوري المحترف في الدوري السعودي.


توقعات نتيجة مباراة اليوم بين الأهلي السعودي وجدة


الكل يتوقع أن يفوز الأهلي السعودي على جدة ، وإن كان ذلك بأهداف قليلة ، بالنظر إلى أن الأهلي السعودي يبدأ المباراة بثماني نقاط بينما جدة في المركز الثامن بنفس الحصيلة ، وهي المهمة في الوقت الحالي من Al- الاهلي السعودي صعب.


والجدير بالذكر أن الموسيماني سيحاول تعديل مستوى تشكيل الأهلي السعودي أمام جدة في الدوري الأصفر ، خاصة وأن الأهلي السعودي فشل في الفوز عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ، الأمر الذي استدعى إقالة مدرب النادي السابق. الفريق.



ترتيب الدوري السعودي الدرجة الثانية 

وبالنظر إلى ترتيب الدوري الأصفر ، نلاحظ أن Groove يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة والأهلي السعودي ، بعد هبوطه الموسم الماضي ، الأمر الذي أحبط جماهيره بشكل كبير ، خاصة منذ العودة في الدوري السعودي بهدف للسعودية. مباراة الأهلي وجدة لن تجد طريقة سوى الفوز بأي نتيجة.



في الوقت الذي يعتبر فيه الأهلي السعودي من أقوى الفرق في الدوري السعودي ولديه جماهير على أعلى مستوى ، يجب على الأهلي السعودي الفوز بمباراة اليوم ضد جدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-