أخر الاخبار

احمد شوبير يكشف تفاصيل صادمة لجماهير النادي الأهلي بسبب صفقة مارسينيو

مفاجأة في اتفاق مارسينيو على الانتقال لـ الأهلي.. شوبير يكشف التفاصيل

احمد شوبير يكشف تفاصيل صادمة لجماهير النادي الأهلي بسبب صفقة مارسينيو



 كشف الصحفي أحمد شوبير ، عن آخر التطورات بشأن الصفقة الجديدة للأهلي والبرازيلي مارسينيو واللاعب الياباني كاواساكي فرونتال ، والتي يعتزم الأحمر استكمالها قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في 10 أكتوبر من أجل الانضمام. للانضمام إلى مشروع المدرب السويسري مارسيل كوهلر.



كاواساكي يرفض دفع أقساط صفقة الأهلي مارسينيو

وأكد "شوبرت" خلال برنامجه الإذاعي "ميت شوبرت" على إذاعة "أون سبورت" أن أزمة انتقال البرازيلي مارسينيو إلى الأهلي تكمن في عودة المواد ، رغم موافقة إدارة المارد الأحمر على الدفع. المبلغ المطلوب لكن النادي الياباني يرفض فكرة استلامه. من ناحية أخرى ، فإن نظام التقسيط على مراحل.



مارسينيو شخصيا يحل اتفاقه مع الأهلي



وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق ، إلى أنه رغم الصعوبات التي يواجهها ، إلا أن الأهلي يصر على إتمام الصفقة. يحاول مرة أخرى إقناع النادي بمطالبه من خلال عقد لقاء جديد مع قيادة النادي الياباني عبر برنامج Zoom من أجل إنهاء الأزمة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.


وأضاف حارس مرمى مصر السابق: "أنهى مارسينيو اتفاقه مع الأهلي ، اللاعب بنفسه وافق على كل شيء ، بصفقة مالية تقدر بحوالي 2 مليون دولار ، وهذه الصفقة يجب أن تكتمل قبل العاشر ، مع العلم أن اللاعب كذلك. " ينتهي العقد مع ناديه الياباني في يناير 2024 وليس يناير المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-