أخر الاخبار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 100 وانقاذ اورهان وعلاء الدين | زواج جيركوتاي Kuruluş Osman

 عثمان 100 نهاية السيد مالهون وانقاذ اورهان وعلاء الدين | زواج جيركوتاى | زواج اقتيمور والتيشيشك, 

قيامة عثمان الحلقة 100



 فبالرغم من انه عرض لنا حلقة اكثر من رائعة الا ان هناك شيئين او حدثين اغضبوني كثيرا. الاول هو هذا المشهد الخيالي تماما يا اصدقائي. فهذا مسلسل تاريخي يا صديقي المخرج.




ليس مسلسل ابطال خارقين. فكيف يقفز السيد عثمان كل هذه القفزة? وبمجرد ان رفعه بورهان وترهان بالدرع طار السيد عثمان كل هذه المسافة. اتمنى ان تشاركوني برائكم الخاصة بالقسم الخاص بتعليقات اصدقاء.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 - قصة عشق



هل انتم راضين عن هذا المشهد ام لا? واما عن الملحوظة الاخرى بخصوص نفس المشهد فهو تمت سرقته بالكامل من مسلسل اسبرتكوز هذا المسلسل الذي هو مليء بالاحداث المتطرفة تماما فكيف ينحدر المخرج الى هذا.




ويأخذ منه مشهد نسخ ولصق. وها انتم شاهدتم المشهد دم اعينكم. شاركونا بارائكم الخاصة بالقسم الخاص بالتعليقات. هل المشهد مسروقا ام لا? واما عن الشيء الثاني الذي اغضبني كثيرا واريد ان اتحدث معكم عنه بكل وهو ما حدث مع جيرو كوتاي فقصة حب ايجل وجيروكوتاي كتبت بحروف من ذهب منذ الموسم الثاني. بل قبل ان يدخل جوركتاي الاسلام من الاساس لقد احب ايجول كثيرا وهذا الشيء لا يخفى عنكم جميعا. والحلقة.



عندما انتهت حياة ايجول وصته على الابناء وقالت انها ضحت بنفسها من اجل ان يبقى هو لان الاب كالجبل الذي يستند عليه ابناءه وبعد ان انتهت حياة ايجول تحطم فؤاد جريكوتاي تماما حتى انه لم يظهر.


‫مترجم للعربية اعلان الموسم الرابع الحلقة 100 

الاختتامي من الحلقة الاخيرة وبفترة التوقف ظننا جميعا ان جيريكو تايس يبدأ الموسم الرابع حزينا على ايجول ولكن حدث ما صدمنا صدمة كادت ان تفقدني صوابي ولكن قبل اي شيء دعوني اعترف ان هذه خفيفة الظل. بل الحس الكوميدي لديها افضل من الحس الكوميدي لدى ايجول. فهي انثى رقيقة خفيفة الظل وليست محاربة. بينما كانت محاربة شرسة وتفتقد لخفة الظل. حسنا انني معترف امامكم بهذه.



ولكن كيف يبدأ المخرج بهذه الجرأة? كيف يصدمنا هذه الصدمة? جيركوتاي الان يواجه حبيبة جديدة ولم يذكر اي جول ولو بشق كلمة. بل الاهم من كل هذا هو اين الابناء يا اصدقائي? اين الابناء


ضحت ايجول بنفسها من اجلهم. قول ايضا لم يتم ذكراهم الى الان. ولم نرى ابناء سوى ابناء سيد عثمان فلا ادري الى متى سيستمر المخرج بالاستخفاف بعقولنا بهذه الطريقة. حتى ان معظم المشاهدين لا يعبأون لهذه الامور.



يشربون من الحساء الذي يوضع امامهم حتى وان كان فاسدا. انني حزين للغاية على هذا الحال اصدقائي. وعليكم ان تخبروني الان. ما هو مبرر المخرج حتى يقدم على مثل هذا الفعل? وانا اتذكر جيد.


‫‫مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 مترجمة HD‬‎  ‫


ان ايجرو جروكوتاي كان لديه وقاية ابن ايجول من علي شعر. وهذا الفتى اكبر من ارهان الان اصدقائي. بل من المفترض ان يكون اكبر من التيمور. وهناك ايضا ابناء جيروكوتاي وايجول بعد النقلة الزمنية. وقد كانوا في يعيشون هناك. فاين هم واين اختفوا؟ هذه اسئلة محورية تحتاج الى اجوبة على اية حال لقد شاركتكم بكل ما عندي في هذا الامر. وانا الان قد ادليت بدلوي ولن اعود للحديث عنه مرة اخرى. لكن شارك.



اولا بالقسم الخاص بالتعليقات هل انا محقة? ام ان لديكم اقوال اخرى ومحورية لهذه المسألة? والان السيد عثمان فتك بساجا اخ زوجة اولوف بل في الحقيقة الفايكنج يعتبرون انفسهم جميعا اخوة. تماما اتراك وما حدث اغضب كثيرا والوف توعد السد عثمان بالانتقام وانتهت الحلقة عند هذا الحد. ولكن الاعلان جاء باحداث صادمة. حيث اشتعل المسلسل من الحلقة الاولى. لقد تفجر بالتصاعد تماما حيث.



الوف ورفاقه بمهاجمة السيد عثمان من جميع الجهات. فهو هاجم مقر الشجرة السوداء. هذا المقر الذي قال عنه اسيد عثمان انه هام للغاية. لقد هاجمه الوف ايريك وقام بالقضاء على اخ سيدة بنغي. بنغي زوجة السيد اوكتام.



المرأة التي ستشكل افعى هذا الموسم. فكيف ستكون ردة فعلها تجاه هذا الامر يا ترى? وهل ستتهم السيد عثمان بان هو المتسبب لما حدث لاخينا باكور? وهل ستلقي باللوم على قبيلة القايد بالكامل وتصعد الامر تجاه النسائيين.


والاهم هو هل ستجعل زوجها ينقلب على سيد عثمان? ام اننا سنقول على الدنيا السلام? والان داني يواجه اورهان وجه لوجه هل سيمسك به بنجاح ويناكل بابنة سيد عثمان? ام ان حاكم كرج حصار.



سيكون له رأي اخر. ومع من يتقاتل السيد عثمان في هذا المشهد. هل هو يواجه الوف مباشرة? ام بعض من رجاله فقط? ام انه يواجه زوجة الوف? فهي تطلق السكاكين في هذا المشهد. وهذا المكان يبدو كعبك التي قتال عثمان ومحاربيه ولدينا هنا السيدة ملهوني اصدقائي. العنصر الاهم في هذا المقطع تتحدث مع اسيد عثمان وتتوعد ان حدث لابناء ماكروه. فهل ستنقذ ابنائها حقا? ام ان حياتها.


عثمان 100 نهاية السيد مالهون وانقاذ اورهان وعلاء الدين | زواج جيركوتاى




ادراج الرياح. وبهذا المشهد لدينا علاء الدين محاصر من قبل الكومبارز المستمر. معنا منذ مسلسل قيامات ارطغرل انني اشعر وكأنه اصبح واحد من العائلة. على اية حال هذا لا يهم كل ما يهمنا الان هو هل سينجوا على.


من هذا الالتحام? ام اننا سنقول على الدنيا السلام? حدث نارية ومدمرة ومن الطراز الرفيع نكشفها لكم في هذا المقطع فقط وحصريا على قناتكم المتفجرة تماما علامة المحنكين فشاهدونا.



ولا تجعله يفوتكم ولكن في البداية اذكر الله تعالى وصلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم. ولا تنسوا الضغط على زر اللايك والاشتراك بالقناة ليصلكم كل ما هو جديد. وهيا بنا لنكمل موضوع الحلاقة.


الان يا اصدقائي ركزوا مع جيدا لان حياة السيدة ملهون في خطر شديد وهذا الامر ليس مجرد توقعات وانما هي حقيقة مؤكدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-