أخر الاخبار

ابراهيم نور الدين يرتكب فضيحة على ملعب رادس بإهداء الترجي التأهل بعد إحتسابه لركلة جزاء كـااااارثية

ابراهيم نور الدين يرتكب فضيحة على ملعب رادس بإهداء الترجي التأهل بعد إحتسابه لركلة جزاء كـااااارثية في الدقائق الأخيرة امام بلاتو يونايتد منذ قليل 





تأهل الترجي التونسي لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء السبت على ملعب أولمبيك حمادي العقربي بهدف نظيف في إياب دور الـ 32 بعد فوز صعب على ضيفه بلاتو يونايتد النيجيري.


وخسر الترجي مباراة الذهاب 2-1 في نيجيريا الأسبوع الماضي ، مما سمح لتونس بالتأهل بفضل هدف خارج أرضه.


وسجل محمد بن رمضان هدف فوز الترجي في الدقيقة 83 من اللقاء بعد ركلة جزاء منحها الحكم المصري إبراهيم نور الدين.



والترجي انضم إلى الأندية التي تأهلت لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مثل الزمالك والأهلي؟ صن داونز من جنوب إفريقيا ، وجباب بلوزداد الجزائري ، وبترو أتلتيكو الأنغولي ، والأفاعي الأوغندية.



للمرة الثالثة 'فضائح تحكيمية' تطارد ترقية الترجي إلى دوري أبطال أوروبا (فيديو)

صورة ارشيف الترجيج - فريق الترجي

محمد حمام المكتب: محمد حمام السبت 15 أكتوبر 202208: 15 تحميل تطبيق يلا كورة للأندرويد تحميل تطبيق يلا كورة للايفون تحميل تطبيق يلا كورة لهواوي

الترجي الرياضي الترجي الرياضي للترجي 1018: 00 15/10/2022 تفاصيل المباراة وصل فريق الترجي التونسي أفلاطون يونايتد إلى مرحلة المجموعات بموسم دوري أبطال إفريقيا (2022-2023) بعد فوزه على أفلاطون يونايتد النيجيري والاستفادة من فارق المواجهة المباشر. .




انتهت مباراة الذهاب ، التي أقيمت في نيجيريا الأسبوع الماضي ، بفوز بلاتو بهدفين مقابل هدف واحد ، لكن الترجي انتصر 1-0 على ملعب "حمادي العقربي" ، صاحب ملعب "الترجي" ، في الدقيقة 80. دقيقة من المباراة وسط احتجاج من المنتخب النيجيري.

ونجح لاعب وسط الترجي محمد علي بن رمضان في تسجيل ركلة الجزاء ليؤهل فريقه لمرحلة المجموعات.




استذكر هذا التأهل نسخة العام (2020) ، عندما واجه الترجي فريق بطل تشاد Elect Sport ، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في تشاد بالتعادل الإيجابي (1-1) ، وفي الإياب تمكن الترجي من الفوز. (2-1) ، ثم سجل أبطال تشاد ، وتعادل فريق الدم والذهب عن طريق إبراهيم واتارا قبل أن يسجل الجزائري عبد الرؤوف بن غيث الهدف الثاني في الدقيقة 82 ، وسط مطالب من البطل التشادي بإلغاء الهدف لأنه كان غير صحيح. للتسلل. هذا الإصدار هو وصول الترجي إلى ربع النهائي قبل الخروج من ربع النهائي أمام الزمالك في الهزيمة (3-2) بمجموع مباراتين ذهابًا وإيابًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-