📁 آخر الأخبار

عاجل برونو سافيو يطلب اول طلب من كولر بعد مباراة الإسماعيلي "Bruno Savio"

برونو سافيو يطلب من كولر تغيير مركزه في الأهلي

برونو سافيو يطلب من كولر تغيير مركزه في الأهلي


 كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، أن البرازيلي برونو سافيو ، أول لاعب كرة قدم في النادي ، تحدث إلى المدرب السويسري مارسيل كوهلر وطلب منه عدم اللعب في المركز العاشر في صناعة الألعاب وفي دوره الرئيسي للعب مركز الجناح الأيسر في. الألعاب القادمة.



يطلب برونو سافيو عدم العب في مركز صانع العاب 

وقال المصدر إن البرازيلي تحدث إلى مارسيل كولر وكشف له عن رغبته في اللعب في مركز الجناح بدلاً من اللعب في مركز صانع الألعاب بعد مشاركته في أول ثلاث مباريات أمام اتحاد المنستير التونسي ، حيث احتل المركز الرابع في الدقيقة 32. دور دوري ابطال افريقيا وضد الاسماعيلي في هذا المركز.



وأكد المصدر أن "سافيو" طلب من المدرب اللعب في المركز الذي هو الأفضل فيه وهو مركز الجناح ، مؤكدا أنه لا يظهر مستواه الكامل في مركز صانع الألعاب وفي المركز لا يتمتع فيلد بكامل الحرية ، و من الأفضل له أن يلعب في مركز الجناح الأيسر.


يعد كولر برونو سافيو بأنه سيراجع طلبه

وخلص المصدر إلى أن كوهلر وعد اللاعب بدراسة هذا الأمر في الفترة المقبلة ، والأهم من ذلك أنه يحتاج إلى إراحة لاعبيه في الملعب لتقديم أفضل مستوى لهم.


ظهر برونو سافيو ، الذي انضم إلى الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر في المباريات الثلاث الأولى ، ضد الاتحاد المنستير في كأس الأمم الأفريقية وضد الإسماعيلي في الدوري.


وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف ليمنح المارد الأحمر أول ثلاث نقاط له في الدوري الممتاز.

تعليقات