أخر الاخبار

ملخص لمسات برونو سافيو مع الاهلي ضد الاتحاد المنستيري ''كعب سافيو"

 شاهد.. "كعب سافيو" فى مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

شاهد.. "كعب سافيو" فى مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري



تمكن النادي الأهلي من التغلب على مضيفه التونسي الاتحاد المنستير في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 بهدف دون رد ، على ملعب مصطفى بن جنات "عقار". المنتخب التونسي ".


ودخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: "حارس المرمى: محمد الشناوي ، وأمامه الرباعي الدفاعي: محمد عبد المنعم - محمود متولي - علي معلول - أكرم توفيق". عبد القادر - طاهر محمد طاهر وفي الجرم: شادي حسين.


اندلعت أجواء مباراة الأهلي ونظيره المنستير الاتحاد من الدقائق الأولى حتى الثواني الأخيرة من المباراة.



ملخص لمسات برونو سافيو مع الاهلي ضد الاتحاد المنستيري 


 

ورغم محاولات الجانبين كسر علامة التعادل السلبي في الشوط الأول من المباراة ، إلا أن أحداث الدقائق الـ 45 الأولى انتهت بدون هدف.


في أحداث الشوط الثاني ، خاصة في الثواني الأخيرة من المباراة ، تمكن النادي الأهلي من انتزاع انتصار قاتل من خصمه ، محرزًا هدفًا ناريًا في شباك اتحاد المنستير.


أعلن مدرب سويسرا مارسيل كوهلر ، مدرب الأهلي ، تشكيلة الفريق لمباراة اتحاد موناستير التي ستلعب غدا الأحد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، 3:00 بتوقيت تونس.


تضم تشكيلة الأهلي لمباراة الليلة ما يلي:


حارس المرمى: محمد الشناوي


في الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول


في الوسط: عمرو السولية ، عليو ديانج ، برونو سافيو ، أحمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر.


في الهجوم: شادي حسين


ألقى مارسيل كوهلر ، مدرب الفريق ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في فندق Residenzhotel قبل أن تتجه الحافلة إلى الاستاد.

ملخص مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال أفريقيا 

خاض الأهلي ، أمس ، آخر تدريباته في تونس بمجمع مصطفى بن جنات الرياضي بالمنستير ، الذي سيستضيف مباراته أمام اتحاد المنستير ، والمقرر لها الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة اليوم في ذهاب دور الـ 32 لأبطال إفريقيا. الدوري.


وتضم قائمة الأهلي في تونس: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شبير ، أيمن أشرف ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول ، محمد هاني ، أكرم توفيق ، حمدي فتحي ، عليو ديانج ، عمرو سولية ، أحمد نبيل كوكة ، رأفت خليل ، محمد مجدي عفشة ، حسين الشحات ، أحمد عبد القادر برونو سافيو ، طاهر محمد طاهر ، شادي حسين ، حسام حسن ومحمد شريف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-