أخر الاخبار

عاجل شوبير يكشف مدة غياب ديانج.. ويؤكد: بديله مفاجأة أمام الزمالك في السوبر

 شوبير يكشف مدة غياب ديانج.. ويؤكد: بديله مفاجأة أمام الزمالك في السوبر

شوبير يكشف مدة غياب ديانج.. ويؤكد: بديله مفاجأة أمام الزمالك في السوبر



تحدث الإعلامي أحمد شوبير ، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ، اليوم الأربعاء ، عن كواليس كأس السوبر المصري بين البولنديين ، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد العربي. طيران الإمارات ، بخصوص غياب عليو ديانج لاعب خط وسط ريد جيني عن الفريق الأحمر.



وقال "شوبر" في تصريحات إذاعية خلال بثه على راديو أون سبورت: "أكد أليو ديانج غيابه عن النادي الأهلي في مباراة السوبر أمام غريمه التقليدي الزمالك التي ستلعب الجمعة المقبل".



شوبير يناقش طول فترة غياب ديانغ عن الأهلي

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق: "غياب ديانغ عن الأهلي إثر الإصابة التي تعرض لها سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، ما يعني أنه سيغيب عن الفريق 4-6 مباريات".


وأشار أحمد شوبير إلى أن "بديل ديانق في مباراة الأهلي والزمالك عمرو سيكون السولية ومن المحتمل أن يكون أحمد نبيل كوكه هو اللاعب الذي يحتل المركز المالي الدولي متقدما على الفارس الأبيض".



شوبير : محمد عبد المنعم سيخضع لعملية جراحية بعد مباراة السوبر

وأشار شوبرت إلى أن "محمد عبد المنعم سيخضع لعملية جراحية بعد مباراة السوبر وسيغيب عنه الأهلي في بعض المباريات لكنه بلا شك سيواجه الزمالك".


وأوضح حارس مرمى مصر السابق: "من الممكن أن نجد أيمن أشرف أو ياسر إبراهيم في التشكيلة الأساسية للأهلي سواء ضد الزمالك أو في مواجهات أخرى لأن الموسم طويل".


موعد مباراة الأهلي والزمالك  في السوبر 

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-