أخر الاخبار

كولر يحذر أحمد عبد القادر بعد مباراة الإسماعيلي لهذا السبب .. "مهدد بالدكة"

 كولر يحذر أحمد عبد القادر بعد مباراة الإسماعيلي .. مهدد بالدكة

كولر يحذر أحمد عبد القادر بعد مباراة الإسماعيلي .. مهدد بالدكة


حذر السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أحمد عبد القادر لاعب الفريق ، من الأنانية والفردية التي ظهرت على اللاعب خلال مباراة الإسماعيلي أمس الأربعاء في مباريات الدور الأول. من الدوري الممتاز الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.



كولر غاضب من أنانية أحمد عبد القادر وفردانيته

قال مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي ، إن كوهلر غضب من أحمد عبد القادر لاعب الفريق ، بسبب الأنانية والفردية المتطرفة التي أظهرها خلال مباراة الدراويش في الدوري.




مباراة الأهلي والإسماعيلي أمس


وأكد المصدر أن كولر حذر أكثر من مرة في الموسم الماضي اللاعب من اللعب الفردي وحثه على اللعب مع أقرانه خاصة في المواجهات الصعبة وضرورة الإيجابية أمام المرمى واللعب الخفيف ومحاولة الالتفاف حوله. تخفيف الضغط الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.


كولر يهدد عبد القادر بالإقصاء من التشكيلة الأساسية

وأكد المصدر أن كوهلر ليس لديه مشكلة في إبعاد أحمد عبد القادر من التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة ، مشيرا إلى أن المدرب السويسري لن يتسامح مع أي أزمة من شأنها أن تفسد خطته للمضي قدما وتهيئة الفريق للعودة إلى. مستواها السابق واستعادة الانتصارات مرة أخرى.




مارسيل كولر مدرب الأهلي


واستبدل مارسيل كوهلر مدرب سويسرا مدرب الأهلي أحمد عبد القادر بدلا من الإسماعيلي في الدقيقة 61 وعوضه كريم فؤاد ، وسجل الأخير هدف الفوز في مرمى الدراويش.


وتغلب الأهلي على الإسماعيلي بهدف نظيف في مباريات الدور الأول ليمنح المارد الأحمر أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري.


يحدث الان في التتش  كولر يجري مباراة ودية امام فريق الشباب للاعبين الذي لم يشاركو في مباراة الأمس وايضًا اللاعبين الذي شاركو في الشوط الثاني امام الاسماعيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-