أخر الاخبار

عاجل الأهلي يضم 7 صفقات جديدة والإعلان عنها خلال ساعات القادمة ..تعرف عليها

الأهلي يضم 7 صفقات جديدة خلال ساعات 

الأهلي يضم 7 صفقات جديدة خلال ساعات


 بعد مفاوضات مكثفة بقيادة أمير توفيق ، مدير عقود ريد كاسل ، توشك إدارة الأهلي على إضافة 7 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



كشف مصدر في الأهلي ، في تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، أن الأهلي على بعد خطوة واحدة فقط من استقبال 7 لاعبين جدد من فريق وادي دجلة ، مع بقاء عدد قليل من الإضافات الصغيرة.


الأهلي يضم 7 لاعبين من وادي دجلة

وقال المصدر إن حكومة الأهلي توصلت لاتفاقات لقبول سبعة لاعبين من وادي دجلة وهم كريم الدابس وعبد الرحمن رشدان مواليد 2003 وأحمد كبكة ومحمد زغلول 2005 و ياسين منصور مواليد 2007 و رحمن مانو. وحسن مصطفى مواليد 2008.


طلب سويسري لتقرير شامل عن اتحاد المنستير


طالب السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي ، بتقرير كامل عن اتحاد موناستير الذي يلتقي فيه فريق رد دريسرز في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا ، مختار التيتش ، وشاهد مباراة الإياب بينهما. الاتحاد والمنستير والجيش الرواندي حيث تأهل الأول لمواجهة الأهلي.


كلف كوهلر مساعده سامي قماس مع محلل الأداء ياسين المكاري التونسي الأصل بتقديم تقرير شامل عن اتحاد المنستير.



شادي حسين يظهر على تويتر


من ناحية أخرى ، نظم مهاجم الفريق الأحمر ، شادي حسين ، التوقيع الجديد لسيراميكا كليوباترا ، تدريب أبناء الفستان الأحمر لأول مرة بعد استبعاده من قائمة المنتخب.


وخاض الفريق الأحمر جلستين لهما على ملعب مختار التعليم أمس ، بحسب البرنامج الذي وضعه كوهلر للفريق استعدادًا لمواجهة اتحاد المنستير والاستعداد للموسم الجديد.


موقف بيرسي تاو وكوكا من الإصابة 

وقال أبو عبلة إن اللاعب يتحسن جسديا طبيا ويقترب من استكمال المرحلة النهائية من إعادة التأهيل قبل انضمامه إلى جلسة تدريب المجموعة للفريق ، وغادر كوكا جلسة تدريب المجموعة في الفترة الماضية بسبب شكواه من إصابة في أوتار الركبة. افتقد .


مضيفا أن بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا يكمل حاليًا المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني المخصص له قبل انضمامه إلى جلسة التدريب الجماعية للفريق ، وقال: "لقد عمل تاو على إصابته العضلية ومن المقرر أن يبدأ تدريجيًا خلال الأيام المقبلة إلى تقديم برنامج جسدي استعدادًا للانتظام في التدريب الجماعي للأهلي ". بعد أسبوع ،" بدأ بيرسي تاو إدارة التدريب في الميدان كجزء من المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-