أخر الاخبار

شاهد هدف تريزيجيه يسجل هدفه الأول في الدوري التركي مع طرابزون سبور اليوم

 فيديو | تريزيجيه يسجل هدفه الأول في الدوري التركي مع طرابزون سبور

فيديو | تريزيجيه يسجل هدفه الأول في الدوري التركي مع طرابزون سبور


سجل الدولي المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه هدفه الأول مع نادي طرابزون سبور الجديد ضد عمرانسبور في الدوري التركي في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.


وانضم تريزيجيه إلى المنتخب التركي قادما من أستون فيلا بعقد 4 مواسم مقابل 4 ملايين يورو أي مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى دفع طرابزون 10٪ للفريق الإنجليزي في حالة بيع أو إعارة اللاعب.



هدف تريزيجيه اليوم في الدوري التركي



هدف تريزيجيه اليوم يمثل الضربة الأولى لنجم الأهلي المصري السابق ، وخاض مدرب طرابزون سبور المواجهة بقوة بقيادة مهاجم الرأس الأخضر دجانيني الذي استبدل في بداية الشوط الثاني بناء على طلب مدربه للدفع. الأداء الهجومي الذي دفعه إلى تجنيد خدمات المهاجم الفرنسي الشاب أوموت بوزوك.



الجدير بالذكر أن طرابزون سبور تحتل حتى الآن المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط ، لكن إذا تمكنوا من حسم النقاط الثلاث في مباراة اليوم ، فإنهم سيصلون إلى النقطة العاشرة ، بينما يحتل عمراني سبور المركز السابع عشر بنقطة واحدة فقط ، و أنه من بين أمور أخرى ، قدم فريق طرابزون سبور ميزة كبيرة ، لكن في مباراة اليوم أظهر فريق عمراني سبور نفسه مميزًا للغاية ، خاصة وأنهم يتمتعون بالبلد وعامل الجماهير.



وتؤكد الإحصائيات أن طرابزون سبور تتمتع بميزة واضحة في مباراة اليوم حيث تمكنت من السيطرة على الكرة بنسبة 59٪ بينما كانت نسبة الخصم 41٪ وسجل طرابزون سبور 15 هدفاً على مرمى عمران سبور مقابل 5 مرات فقط للخصم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-