أخر الاخبار

شاهد هدف تريزيجيه يسجل هدفا رائعا وطرابزون يتأخر 2 / 1 أمام جازينتاب

تريزيجيه يسجل هدفا رائعا طرابزون يتأخر 2 / 1 أمام جازينتاب.. فيديو

تريزيجيه يسجل هدفا رائعا وطرابزون يتأخر 2 / 1 أمام جازينتاب.. فيديو


 سجل محمود تريزيجيه هدفا خاصا لفريق طرابزون سبور التركي ضد غازي عنتاب في اللقاء الذي يجمعهم في الجولة السابعة من منافسات الدوري التركي.



سجل محمود تريزيجيه هدفا خاصا لفريق طرابزون سبور التركي ضد غازي عنتاب في اللقاء الذي يجمعهم في الجولة السابعة من منافسات الدوري التركي.



وسجل تريزيجيه الهدف في الدقيقة 14 من الشوط الأول ليمنح غازي عنتاب الفوز 2-1 حتى الآن.



شاهد تريزيجيه  يواصل التألق ويسجل هدف رائع امام غازي عنتاب بالدوري التركي منذ قليل 

يحتل طرابزون سبور المركز التاسع في جدول الدوري التركي برصيد 10 نقاط ، متراكمة من 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارتين و 8 أهداف ونفس النتيجة بفارق نقطة واحدة عن ضيفه غازي عنتاب الذي يحتل المركز السابع في الجدول برصيد 11 نقطة.


ووجود المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريق طرابزون في المباراة القادمة.


تحاول طرابزون الفوز والحصول على 3 نقاط للانتقال إلى نصف نهائي الدوري التركي ، مستفيدة على الأرض والجمهور والروح المعنوية العالية التي تعيشها بعد فوزها على سيرفينا زفيزدا 2-1 في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي. .


بينما سيحاول فريق غازي عنتاب الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من اللعبة ، سيحاولون أيضًا الصعود في تصنيفات الدوري التركي والارتقاء إلى القمة مبكرًا.


بعد انتهاء المرحلة السادسة من الدوري التركي ، يعتبر جناح طرابزون سبور المصري محمود تريزيجيه اللاعب الأكثر ربحًا في الدوري التركي الممتاز برصيد 24 تسديدة بفارق 4 مباريات.


سجل تريزيجيه رقمًا إيجابيًا بعد أول 6 جولات من مسابقة الدوري التركي حيث كان اللاعب الأكثر تسديدًا نحو المرمى حيث سجل تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في المباراة بفارق 3 تسديدات المغربي يونس بلهندة. طلقة واحدة (21).


شارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات في الدوري التركي الممتاز هذا الموسم ، وكلها كانت مهمة ، حيث سجل هدفًا وسجل آخر ، كما تم اختياره مرة واحدة أيضًا في التشكيل المثالي للجولة.


وانضم تريزيجيه إلى طرابزون في الصيف ميرتو من نادي أستون فيلا الإنجليزي وتوج بلقب كأس السوبر التركي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-