أخر الاخبار

شاهد فيديو | تريزيجيه يسجل هدفا اليوم رائعا في شباك النجم الأحمر

 فيديو | تريزيجيه يسجل هدفا رائعا في شباك النجم الأحمر



هدف تريزيجيه اليوم


سجل المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه أمام ريد ستار في مباريات الدوري الأوروبي التي ستلعب الليلة.

سجل اللاعب الهدف في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس من التقاطها.



تغلب فريق طرابزون سبور على بطل صربيا كرفينا زفيزدا في النصف الأول من مباراتهم ، والتي تقام حاليًا على ملعب شينول غونيس ، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي 2022-2023.


افتتح نادي طرابزون التسجيل في الدقيقة 16 من المباراة للاعب مارك هامسيك الذي ساعد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الذي لعب تمريرة عرضية رائعة لم يتمكن زميله من العثور عليها إلا بضربة رأس.



تريزيجيه يصنع هدف تقدم طرابزون ضد سرفينا زفيزدا في الشوط الأول.. فيديو

محمود تريزيجيه في التشكيلة الأساسية للمباراة بعد أن استخدمه المدير الفني في المباراة القارية الحاسمة التي يسعى فيها النادي لتحقيق فوزه الأول في الدوري الأوروبي.



يحتل طرابزون سبور المركز الثالث في المجموعة الثامنة بدون نقاط ، ويتعادل مع بطل صربيا كرفينا زفيزدا في المركز الرابع والأخير ، وأيضًا بدون نقاط.


بينما يتصدر المجري فرينكفروز المجموعة برصيد 3 نقاط في المركز الأول ، ويتعادل موناكو بثلاث نقاط في المركز الثاني.


يلعب طرابزون سبور في المجموعة الثامنة ، دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، والتي تضم سيرفينا زفيزدا وموناكو وفيرينكفوسي.


يتطلع كلا الفريقين إلى الفوز والحصول على أول 3 نقاط للهروب من قاع الجدول حيث سيكافح رفقاء تريزيجيه للاستفادة من الملعب والجمهور لجني أول فوز في المسابقة مبكرًا إذا هزموا أيًا من بطاقات التصفيات بعد الاستيلاء. الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى.


عانى طرابزون التركي من الهزيمة 3-2 على يد مضيفه المجري فرينكفاروزي في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دور المجموعات لموسم الدوري الأوروبي 2023.


سجل محمود حسن تريزيجيه رقماً إيجابياً لافتاً مع فريقه طرابزون سبور خلال منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


وبحسب إحصائيات شبكة سوفاسكور ، يعتبر اللاعب المصري طرابزون سبور محمود اللاعب الأعلى أجرا في الدوري التركي الممتاز بعد أن أنهى مباريات الدور السادس بـ 24 تسديدة بمتوسط ​​4 مباريات.


سجل تريزيجيه رقمًا إيجابيًا بعد أول 6 جولات من مسابقة الدوري التركي حيث كان اللاعب الأكثر تسديدًا نحو المرمى حيث سجل تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في المباراة بفارق 3 تسديدات المغربي يونس بلهندة. طلقة واحدة (21).


شارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات في الدوري التركي الممتاز هذا الموسم ، وكلها كانت مهمة ، حيث سجل هدفًا وسجل آخر ، كما تم اختياره مرة واحدة أيضًا في التشكيل المثالي للجولة.


تحتل طرابزون المركز الثامن في جدول الدوري التركي الممتاز برصيد 10 نقاط من 3 مباريات فاز بها وتعادل واحد وخسارتان و 8 أهداف وسجل نفس العدد.


 وانضم تريزيجيه إلى طرابزون في الصيف ميرتو من نادي أستون فيلا الإنجليزي وتوج بلقب كأس السوبر التركي.


تم إنشاء طرابزون على النحو التالي:


حارس المرمى: اوجوركان صقر.


الدفاع: إيرين مالي ، بارترا ، دينسويل ، سترايغر لارسن.


خط الوسط: سيوبس ، هامسيك ، باسكيتاس.


المهاجمون: دجانيني ، ماكسي جوميز ، تريزيجيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-