أخر الاخبار

شوبير يفجرها: خايف بشدة على الأهلي ..بعد خماسية بتروجيت

 بعد خماسية بتروجيت.. شوبير يفجرها: خايف بشدة على الأهلي


شوبير يفجرها: خايف بشدة على الأهلي



يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة السويسري مارسيل كولر ، تحضير الرياض من خلال التدريبات والمباريات الودية لمواجهة دوري أبطال إفريقيا الصعب ضد اتحاد المنستيري التونسي في دور الـ16.



وقال شوبير  في إعلانات إذاعية عبر أون سبورت: "الأهلي حقق مكاسب كبيرة في مواجهة بتروجيت ، خاصة بعد عودة طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمود كهربا وعمرو السليعية وحسين الشحات للمنافسة مرة أخرى. . "



وأضاف: "أنا خائف جدًا على النادي الأهلي في مباراته الافتتاحية الإفريقية ، حيث يعتبر فريق اتحاد المنستير أحد الأندية التي قدمت أداءً جيدًا في الدوري التونسي وفازت أيضًا بكأس السوبر".



وتابع: "المباراة الافتتاحية الأفريقية للنادي الأهلي صعبة للغاية ، على عكس انطلاق الزمالك في نفس البطولة أو بداية المستقبل وبيراميدز في الاتحاد وبالتالي يجب الاقتراب من اللقاء بتركيز كبير".



وأضاف: "علاوة على ذلك ، فإن عودة محمود كهربا للمشاركة في الألعاب مرة أخرى قرار أكثر من رائع بعد غياب جناح الفريق الأحمر عن الألعاب لفترة طويلة بسبب أزمة بيتسو موسيماني ، منذ فشلها. لاحتواء كهربا وتجميد عمدا في المباريات ".



مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر 

وختم: "مدرب سويسرا مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي ، لعب بشكل جيد من الناحية التكتيكية ، معتمدا على أكثر من أسلوب لعب خلال المواجهة".



وكان اتحاد المنستير قد انتصر على الجيش الرواندي 3-1 في مباراتين بالدور التمهيدي ، وانتهت مباراة الذهاب بهدف واحد بالهزيمة قبل أن يسجل تونس 3 أهداف.



وتغلب فريق الأهلي على بتروجيت 5-1 في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي وى السلام وسجل العبقري الأحمر أهداف من حسام حسن ورامي ربيع وأحمد عبد القادر وعمرو الصليعة. وشادي حسين الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-