أخر الاخبار

شاهد فيديو طفل من جماهير الهلال السعودي يسخر من شيكابالا

 شاهد فيديو طفل من جماهير الهلال السعودي يسخر من شيكابالا 

شاهد فيديو طفل من جماهير الهلال السعودي يسخر من شيكابالا
شاهد فيديو جماهير الهلال تسخر من من نادي الزمالك بعد المباراة 



خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم أمام نظيره السعودي الهلال 4-1 بركلات الترجيح في نهاية وقت المباراة الأصلي بهدف واحد لكل فريق ، في المباراة التي تعادل فيها الفريقان 9-9 الليلة ، الجمعة -2022 ، لبطولة السوبر المصري السعودي ، كأس سوبر لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.




انتهى الموسم الأصلي بين الهلال والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق في نهائي كأس لوسيل ، عندما افتتح أوديون إيغالو التسجيل للهلال في الدقيقة 18 من اللعب وتعادل أحمد سيد زيزو ​​للزمالك في الـ 33. الدقائق.



بركلات الترجيح سجل الهلال إيغالو وسالم الدوسري وكاريو ولوتشيانو فيتو الذي أنقذ محمد عوض لتسديدته لكن حكم المباراة أعادها بعد عودته لتقنية الفأرة ، مؤكداً تقدم عوض لينجح في تسجيل الهدف الثاني.



تمكن فريق الهلال السعودي من الفوز بلقب كأس سوبر لوسيل 2022 على حساب نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق في المباراة المنتهية وهو ما جعل الفريقين. معا مساء يوم الجمعة في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.



ما هو كأس السوبر لوسيل؟



وهي بطولة تقام لأول مرة في دولة قطر ، وقد أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، المسؤولة عن مشاريع البنية التحتية ، عن إطلاق وتنظيم بطولة جديدة تسمى كأس لوسيل سوبر ، والتي ستجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-