أخر الاخبار

الاهلي يرفض اول طلبات شادي حسين بعد انضمامه للأهلي

 رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه

رسميا..الأهلي يرفض طلب شادي حسين بعد توقيعه


في الساعات القليلة الماضية شوهد شادي حسين لاعب كرة القدم الجديد لنادي الأهلي الجديد قادمًا من نادي سيراميكا كليوباترا خلال الانتقالات الصيفية الجارية بطلب من الإدارة الحمراء بقيادة محمود الخطيب بخصوص عدد اللاعبين. القميص الذي يرتدي الموسم المقبل.



علمت الأهلي نيوز أن شادي حسين طلب من الجهاز الفني بالنادي الأهلي وعلى رأسهم السويسري مارسيل كوهلر ارتداء الرقم 74 مع القفل الأحمر ، مبينا عدد شهداء الفريق الأحمر خلال المذبحة الشهيرة من بورسعيد. .



ورفض الجني الأحمر طلب شادي حسين الوافد الجديد على النادي الأهلي حيث أكد له مسئولو عملاق القاهرة أن الأمر سيثير بعض الحساسية بين المسؤولين والجماهير في الفترة المقبلة في حال ارتدائه.



وكان شادي حسين قد ارتدى سابقا قميص رقم 74 كلاعب في صفوف سيراميكا كليوباترا في الدرجة الثانية ليقدم للجهاز الفني بالقلعة الحمراء القميص رقم 20 للصفقة الجديدة لأسوار مختار التيتش استعدادا لظهوره. الموسم المقبل في ناديه الحالي.



نجح النادي الأهلي في تأمين خدمات شادي حسين لمدة 5 مواسم بعد مفاوضات مكثفة مع نظيره سيراميكا كليوباترا بعد الاتفاق على ترك اللاعب أحمد ياسر ريان لصفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.



قرر السويسري مارسيل كولر ، المدرب السويسري ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إضافة اللاعب إلى القائمة المحلية التي شهدت أيضًا حضور الثنائي الجديد مصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو الذي جاء من صفوف أندية بوليفار البوليفية.




فيما يلي قائمة لاعبي الأهلي المحليين للموسم الجديد:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبرت

دفاعًا: أكرم توفيق - محمد هاني - كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - رامي ربيع - محمود متولي - محمد المغربي - علي معلول - محمد نصير.



خط الوسط: عليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي - حسين الشحات - محمد محمود - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - زياد طارق - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - أحمد عبد القادر - محمد فخري - عمار حمدي - عبد الرحمن. مانو - وليد مصطفى - محمود عبد المنعم كهربا


المهاجمون: حسام حسن - محمد شريف - شادي حسين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-