أخر الاخبار

شاهد أجمل أهداف شادي حسين لاعب النادى الاهلى فى الدوري المصري

 رسميا النادي الأهلي يعلن تعاقده مع شادي حسين 

رسميا النادي الأهلي يعلن تعاقده مع شادي حسين



أعلن نادي سيراميكا كليوباترا ، رحيل المهاجم شادي حسين بعد 8 سنوات وسط تكهنات بأنه سينضم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وذكر مصدر في الأهلي ، في وقت سابق ، أن النادي أبرم صفقة لاستضافة شادي حسين ، مع انضمام أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا.



وقالت سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي: "بعد رحلة طويلة من النضال امتدت لأكثر من 8 سنوات ، جاء شادي حسين ، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا ، من الباب الكبير.

شاهد فيديو أجمل أهداف شادي حسين مع نادي سيراميكا كليوباترا 




وأضاف: "غادر الهداف التاريخي مقعده بعد أن كتب في الصفحات الأخيرة من القتال ، وهو تألق رآه ينضم لمنتخب مصر لأول مرة بعد تسجيله 10 أهداف وحتى قاتل مع زملائه دفاعا عن شرف. بقميص سيراميكا كليوباترا في اللحظة الأخيرة ".



وختم: إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تعرب عن فخرها الكبير بالنجم شادي حسين وتقدر جهوده عبر السنين للدفاع عن اسم النادي ووحدته. فيكتوريا ".




وظهر شادي حسين في 65 مباراة في مختلف المسابقات مع سيراميكا منذ انضمامه للفريق من المقاولون العرب ، حيث لعب شادي 62 مباراة بالدوري المصري و 3 مباريات في بطولة كأس مصر.





خلال منافسات الدوري المصري ، سجل شادي حسين 16 هدفًا وساعد 5 آخرين ، بينما في مباريات كأس مصر قدم تمريرة واحدة حاسمة ولم يسجل أي أهداف.


أعلن نادي سيراميكا كليوباترا ، خلال الساعات القليلة الماضية ، الرحيل الرسمي لمهاجم الفريق شادي حسين.


جاء ذلك خلال تصريح رسمي من سيراميكا كليوباترا على النحو التالي: "بعد صراع طويل امتد لأكثر من 8 سنوات ، خرج شادي حسين هداف نادي سيراميكا كليوباترا التاريخي من الباب الكبير. النموذج الحي للإخلاص والتفاني ، الرقم الفاعل في شراكة ناجحة ".


وأضاف البيان: "شادي حسين وزملائه ساهموا في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دائرة الضوء على مر السنين. بقي مع البوند ، متشبثًا بحلم اصطحاب الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإرساء أساساته بين الكبار.


وتابع: "الآن يذهب شادي حسين الهداف التاريخي ترك مقعده بعد أن كتب تألقًا في الصفحات الأخيرة من القتال جعله يخوض أول مباراة له في منتخب مصر بعد تسجيله 10 أهداف وحتى اللحظة الأخيرة قاتل به. زملائه للدفاع عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا ".



واختتم البيان: "بينما تعرب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن فخرها الكبير بالنجم شادي حسين وتقدر جهوده على مدار السنوات في الدفاع عن اسم النادي ووحدته ، تتمنى له دوام التوفيق والتألق في خطوته الجديدة معربا عن أمله في ذلك. سيواصل تألقه مع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-