أخر الاخبار

الاهلي يكشف حجم إصابة برونو سافيو ومشاركته أمام بتروجيت

 إصابة برونو سافيو وفحص طبي يحسم مشاركته أمام بتروجيت

إصابة برونو سافيو وفحص طبي يحسم مشاركته أمام بتروجيت


غاب برونو سافيو لاعب الأهلي عن جلسة تدريب الفريق صباح اليوم بعد إصابته بألم في أوتار الركبة خلال جلسة تدريب أمس على ملعب مختار التيتش استعدادا للموسم الجديد.


وقال مصدر داخل الأهلي إن برونو سافيو حضر تدريب الفريق صباح أمس قبل أن يشعر بالألم أثناء التمرين ، لذلك قرر مارسيل كوهلر إعفائه من جلسة تدريب الفريق المسائية.



ومن المقرر أن يخضع سافيو لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة ضد بتروجيت خلال مباراة الغد الودية في مباراة كولر الأولى.


الأهلي يلتقي بتروجيت غدا

ويلعب الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة ما قبل الموسم ، تبدأ مع بتروجيت يوم الأربعاء ، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر وطلاء الجيش في 29 من نفس الشهر.


ويختتم الأهلي حصته التدريبية المسائية ظهر اليوم استعدادا لمباراة الذهاب من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ضد الاتحاد المنستير الذي سيقام في تونس أيام 7 و 8 و 9 أكتوبر.



"ك" يعفي الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعفى الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا إلى جانب 5 فرق أخرى لم تشارك في هذا الدور: الترجي التونسي ، الرجاء ، الوداد المغربي ، تي بي مازيمبي الكونغولي ، بالإضافة إلى غروب الشمس في جنوب أفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -