أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 /قتل محاربي عثمان/سقوط عثمان وأسره/رحيل جيركوتاي

 اعلان عثمان99 الموسم4 (حلقة1) قتل محاربي عثمان/سقوط عثمان وأسره/رحيل جيركوتاي/مفاجآت ناريه .

قيامة عثمان


الجديد من مسلسل عثمان الموسم الرابع الذي سيبدأ الشهر القادم وينتظره الجميع بشوق شديد. والمفاجأة في هذا الفيديو ليست تسريبات عادية.


ولكنها اقوى احداث بداية الموسم وما هي احداث الحلقة الاولى من الموسم الرابع. ستكون بداية الحلقة هادئة وسيتم التعريف بالابطال الجدد ومنهم القبيلة التركية الجديدة قبيلة السيد اوكتام. وسيكون لسيد تلك القبيلة ابنة تتقرب من اخ تيمور.




الشهيد غندوز. وظهرت تسريبات من كواليس التصوير في القبيلة الجديدة للسيد اوكتان ظهرت فيها عائشة زوجة غندوز. وبالخلف احد المحاربين يرفع راية القا. مما يعني ان عائشة ستقوم بزيارة لتلك القبيلة لسبب ما.



تسريبات الحلقة 99الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان



وظهرت معها ايضا سيدة اخرى يبدو انها ملعون. من ملابسها وطولها كما سيظهر الامبراطور في الحلقة الاولى وسيكون هو العدو الرئيسي بنفسي امام عثمان. بعد زيادة قوة عثمان وقضائه على جميع الحكام البيزنطيين في منطقه .



عثمان الحلقة 99 الجزء 4 | ظهور اعداء عثمان لاول مرة | مسلسل قيامة المؤسس عثمان

وسيقوم الامبراطور بجمع جيش من المرتزقة واقوى المحاربين. وسيتكون هذا الجيش من الفايكنج والجلادياتور والكتالونيين.


ففي الموسم السابق شاهدنا فقط الكاتلونين. لكن هذا الموسم سيضاف عليهم نوعين اخرين من المحاربين. مما يدل على ان هذا الموسم سيكون اقواه من السابق بثلاثة اضعاف على الاقل. خاصة ان الفايكنج من اقوى المحاربين التاريخيين في ذلك الوقت.

والمفاجأة ستكون هناك معركة كبيرة في الساعة الاخيرة من الحلقة الاولى في الموسم الرابع. قبيلة القاي ضد مرتزقة الكتالونيين والجلادياتور. تنتهي المعركة بخسائر كبيرة للطرفين. واصابة بليغة لعثمان سيتم اسري ونقلي الى مقر الفايكنج. يقال انه سيكون هناك محارب اخر معه. لتبدأ احداث الموسم الرابع من هناك.


دائما بوزداغ يحب ان يفاجئ المشاهدين باحداث غير متوقعة. وسيكون الكثير منها ومفاجآت عديدة في الموسم الرابع. ومن المفترض ان يكون اقوى من الموسم السابق.


المؤسس عثمان الحلقة 99 قصة عشق


في هذا الترويجي سنتحدث عن فهو من اهم الشخصيات في المسلسل. ويحب جميع المشاهدين.

فهو يعتبر خليفة بامسي ومن اقوى وامهر محاربي عثمان. لكن يتضح من الموسم السابق ان بوزداغ بدأ يجعل دور خارج القبيلة. في مهام سرية.


بسبب مهارات الكبيرة مثل مهاراته القتالية وذكائه الشديد وقوته. فهو يعتبر من اذكى محارب عثمان يستطيع التعامل والتحايل على الاشخاص بالاضافة الى مهارته القوية في التتبع وتقفي الاثار.


لذلك سيرحل جيركوتاي لفترات عن القبيلة. خاصة بعد وفاة زوجته ايجول. وسنكشف في الموسم القادم كيف اثر عليه موت زوجتي واجب الاشخاص الى قلبي. فبالطبع سيكره البقاء في الخيمة. وسيفضل المهام خارج القبيلة. حيث سيطلب بنفسي تلك النوعية من المهام اذا لم يأمره بها عثمان.



للاسف شخصية خيالية وقد ينهي بوزداغ دوره في اي وقت ومع ذلك سيحاول بواذداغ يجعله يستمر لاطول فترة. حيث يعلم مدى حب وتعلق المشاهدين به بعد بامسي. لكن بعض الأمور فهو من اهم الشخصيات في المسلسل ويحب جميع المشاهدين. فهو يعتبر خليفة دامسي ومن اقوى وامهر محاربي عثمان. لكن يتضح من الموسم السابق.


مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 الحلقة 1 مدبلج قيامة عثمان الحلقة 99 


ان بوزداغ بدأ يجعل دور خارج القبيلة. في مهام سرية. بسبب مهارات جيركوتاي الكبيرة.


مثل مهاراتي القتالية وذكائه الشديد وقوته. فهو يعتبر من اذكى محاربي عثمان. ويستطيع التعامل والتحايل على الاشخاص.



بالاضافة الى مهارته القوية في التتبع وتقفي الاثار. لذلك سيرحل جيركوتاي لفترات عن القبيلة. خاصة بعد وفاة زوجته ايجول.



وسنكشف الموسم القادم كيف اثر عليه موت زوجتي واحب الاشخاص الى قلبي فبالطبع سيكره البقاء في الخيمة وسيفضل المهام خارج القبيلة حيث سيطلب بنفسه تلك النوعية من المهام اذا لم يأمره بها عثمان. للاسف جيركوتاي شخصية خيالية وقد ينهي بوزداغ دوره.

ومع ذلك سيحاول ان يجعله يستمر لاطول فترة. حيث يعلم مدى حب وتعلق المشاهدين به بعد بامسي.


لكن بعض الامور قد تجبر على انهاء دور مثل الخلافات المادية مع الفنان مؤدي دور جركوتاي او ان الفنان يعرض عليه دور اكبر في مسلسل اخر. ونستكمل الكثير من المفاجآت في الفيديوهات القادمة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-