أخر الاخبار

عثمان الحلقة 99 الموسم 4 اعلان 1 | لحظة ظهور الفايكنج ومصير عثمان وموعد عرض الإعلان الأول

 المؤسس عثمان الحلقة 99 رسميا موعد عرض الاعلان الاول لموسم الرابع



ينتظر عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة 99 من المسلسل كجزء من إطلاق الموسم حلقات الموسم الرابع فيما يتعلق بإطلاق الحلقة 99 التجارية في الساعات القليلة الماضية والتي جلبت عددا من المشاهدين. الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة ، حيث انتهت الحلقة الأخيرة بالعديد من المفاجآت.




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ". رسمياً من موقع التصوير ، انضم الفنانة بوراك أورخان إلى الفنان موسى إفران في دور علاء الدين بن الغازي عثمان ، للفنان بالا خاتون الفنان سيد شاويش الفنان جوخان موتشو ، لدور. يسرد الزعيم الكتالوني أورخان جميع الفتوحات في الفترة المقبلة ، تاريخ بدء التصوير ، تاريخ نشر الإعلان أو موعد عرض الموسم الرابع ، نقول لكم كل هذا وأكثر.




موقع إطلاق النار. سيكون هناك توقيف مانجا من 5 إلى 7 سنوات. إنه يحدث الآن. ستكون القفزة بعد حرق حلقتين وهذا بالضبط ما تم تسريبه من قبل الصحافة ووسائل الإعلام. اتصالات ، لكن الشاغل الأكبر لدى المتابعين حول الانضمام إلى الـ8 الجديد هو أدوار علاء الدين وأرخال شاويش فلان وفلان ، وانضم رسمياً الفنانة بوراك إلى مؤسس المسلسل عثمان. صاحب شخصية الأمير تيمور.






لكن قلنا لكم بالتحديد أنه قبل شهرين سيكون الأمير تيمور شخصية كبيرة في موسم المؤسس عثمان ، والمفاجأة تكمن في الدور الذي سيلعبه الفنان بوراك ، وهو دور رخان الموسم يقول لنا ، التوقعات تكمن في كل ما سيحدث.



المؤسس عثمان الحلقة 99 رسميًا موعد عرض أول ترقية للموسم الرابع




وانضمت تسريبات وموسى عفران بدور علي الدين باشا. أو 1909 ندخل فترة ويهين جاريد فلور زعيم الكتالونيين الناريين. الفترة لم تكن في العمليات. نعم ، استمرت الحروب ، لكن إذا كنت تتذكر.



عثمان الحلقة 99 الموسم 4 اعلان 1 | لحظة ظهور الفايكنج ومصير عثمان 


 ما أقوله لكم عن الرجل الذي أوقف غزوات المؤسس لسبع سنوات هو روجر دي فلور. وهو أيضا القائد المهين. لقد حان ذلك الوقت. سيكون هناك وقت مناوشات لكن لن تكون هناك فتوحات. نعم ، ستستمر الحروب ، حيث لعب القائد لوغاردن فلور دور البطولة في دور الفنان جوخان موتشو ، وهو ملجأ سيكون فرصة للانضمام وأبرز مفاجأة.




مفاجأة للمتابعين الذين علقت عليها من الأمس إضافة الفنان سيد أتمارت الذي من المقرر أن يلعب دور رقيب الغاز شاويش سامسا يعود مجدداً الفنان في دور أختي بالا خاتون. والصحف لن يكون هناك فايكنغ في أذهانهم ، المحارب الكتالوني الذي رأيناه في الصور المسربة من الفنان جوخان موتشو الذي سيقود قائد الجنود القتلى في دور جاريد فلور ، وسمع المسلسل حتى لا. في الأخبار.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-