أخر الاخبار

موعد وتوقيت عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع على قناة Atv التركية

 موعد وتوقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع على قناة Atv التركية

موعد وتوقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع على قناة Atv التركية


اهتم آلاف المتابعين في مختلف البلدان وخاصة في الدول العربية الأولى بمعرفة موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان والذي يعد من أهم وأشهر المسلسلات التركية التي تحظى بشهرة كبيرة والملايين من قبل المتابعين في دول مختلفة سواء في تركيا أو دول أخرى. لاستكمال الأحداث الرئيسية لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع ، نحن على بعد أيام قليلة من بدء العمل التاريخي الضخم.



موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع


وشهدت الفترة الماضية عرض الحلقة الثامنة والتسعين من مسلسل قيامة عثمان والحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والتي عرضت وحظيت بإعجاب الملايين من عشاق ومحبي الدراما التركية والتاريخية على وجه الخصوص ، جلبت الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان 98 العديد من الأحداث القوية والمثيرة ، وشهدت الحلقة نجاح المؤسس في افتتاح قلعة يني شهير التي يخطط لجعلها عاصمة دولته ، كما جلبت مفاجأة صادمة وهي استشهاد إيغول ، زوجة غيركوتاي وابن عم المؤسس عثمان ، والقائد قادر فيما بعد على قتل زعيم روم رومانوس.



توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان مؤخرا عن بعض تفاصيل الموسم الجديد لمؤسس البرنامج عثمان ، موضحة أن الموسم الرابع من المنتظر أن يُذاع في أكتوبر المقبل ، وأشارت إلى أن هذا سيكون أول عرض للقناة سيُذاع. في منتصف أكتوبر من المقرر أن تُذاع قيامة عثمان 99 على قناة ATV التركية وسيُذاع العمل كالمعتاد كل يوم أربعاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-