أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99الموسم الرابع /المعركة الطاحنة/العدو الجديد

 عثمان 99 رسميا الموسم الرابع/المعركة الطاحنة/العدو الجديد/التغيير المنتظر ومفاجأة أخرى




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اهلا وسهلا بكم في تسريبات الحلقة التاسعة والتسعون. من مسلسل المؤسس عثمان في موسمه الرابع. لكن قبل البداية اذكروا الله تعالى وصلوا على النبي الكريم.


 لقد قال مخرج المسلسل محمد بوزداغ لقد حان وقت التحرك الان وتم اجتماع بينه وبين طاقم التصوير وكذلك بين الممثلين.



وظهرت مجموعة من الصور المسربة من الحلقة التاسعة والتسعون. للاشارة فهذه الحلقة تم الانتهاء من تصويرها. بمعنى ان الحلقة التاسعة والتسعون جاهزة.


وسربت منها بعض الصور وابرزها ظهور الامبراطور البيزنطي اندرياغوس. الامبراطور ظهر وهو في حالة غضب شديد. وهذا يبين انها لا توجد قفزة زمنية نهائيا.



حيث ستبدأ الأحداث من ما انتهت عليه في الموسم المنصرم. الموسم الماضي. وستصل الأخبار الى ان عثمان فات حياني شهير وقاتل رومانوس.


عثمان 99 رسميا الموسم الرابع

لذلك سيقول الامبراطور البيزنطي بان عثمان تعدى الحدود. ففتح قلعة ايناغول وقطع رأس نيكولا. وايضا يعني شهير لذلك يجب ان يرد له

الدين وان تتم مواجهته ومحاسبته. لذلك فالامبراطور البيزنطي سيلجأ الى جمع مجموعة من المجموعات المرتزقة. فكل المرتزقة التي تتواجد في تلك المناطق.



يقوم الامبراطور بتقديم الذهب لها وجمعها لكي تحارب في صفوفه. وتاريخيا في هذه الفترة كانت تتواجد مجموعة او مجموعات عديدة من المرتزقة.



لذلك ساستعين بهم الامبراطور البيزنطي للمواجهة عثمان وانهائه والقضاء عليه. فستبدأ كما جاء في التسريبات الموسم الرابع بمعركة قوية.



وهذه المعركة سيكون طرفها عثمان ومحاربي قبيلة الكاي ضد المرتزقة والجماعات التي تحارب من اجل الذهاب ضد السيد عثمان ابرزها الكتالونيين


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99الموسم الرابع 

كما حدث في موسم في الموسم السابق وايضا كإضافة جديدة. سيتعاونون مع بعضهم لمحاربة السيد عثمان. كما ذكر ان عثمان سيخسر في هذه المعركة ولكن الطرفين سوف يتكبدان خسائر كثيرة جدا وابرزها اصابات كثيرة وخطيرة لعثمان وامساكه من قبل الفاي كينج. وسوف يقتادونه الى مقرهم  رفقة ابرز محاربيه الى هذا المكان. ومن هنا تبدأ الاحداث وتبدأ الاثارة في الموسم الرابع الموسم الجديد ان شاء الله. الذي يقال بان هذا الموسم.



سيعرض اعلانه الترويجي الخاص ببوزداغ وبالمسلسل. اما مساء هذا اليوم او مساء يوم السبت على ابعد تقدير. لان الاعلان الخاص بقناة تم عرضه ولكن لا يوجد اي شيء باستثناء تواجد عثمان وبالة ومرهون. اما الاعلان الخاص بالمسلسل فالاكيد بما ان الحلقة التاسعة والتسعون تم الانتهاء من تصويرها. فهو جاهز أيضا.




وسيتم عرضه كما ذكرنا اما هذا اليوم او يوم السبت المقبل. على اساس ان تعرض الحلقة في الخامس من اكتوبر في الشهر القادم اي بداية شهر عشرة.



من بين الاحداث القوية التي ستكون ايضا في بداية الحلقة وفي هذا الموسم الجديد باننا سنشاهد نهاية الدولة السلجوقية التي تحدثنا عنها كثيرا في مواسم سابقة



والان حان وقت اختفائها وتلاشيها بعدما سيسيطر المغول عليها. عثمان عندما يرى ذلك سوف يفكر في الحل الصحيح وهو الانفصال عن الدولة السلجوقية. لذلك سيعلن امارة مستقلة صغيرة خاصة به تسمى امارة آل عثمان. هذه الإمارة سيأسسها عثمان فوق الأراضي التي فتحها والقلاع التي اخذها بسيفه.


عثمان 99 رسميا الموسم الرابع

اضافة الى الاماكن التي اخذها ابيه السيد ارطغرل مثل سوكوت. هذا يجرنا الى الحديث بان عثمان سوف يرحل وينتقل الى العيش في مدينة يني شهير.



ولن يبقى في قبيلة الكاي لذلك سيظهر كرسي جديد للسيادة مختلف عن الكراسي التي كان يجلس والاماكن التي كان يجلس عليها السيد عثمان سابقا. لذلك تغييرات في بعض الديكورات وبعض الاشكال داخل المسلسل. لكن هذا لا يعني بان القبيلة لن تظهر في المسلسل لان بالصور المسربة كذلك اظهرت قبيلة الكاي بل اكثر من ذلك.


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99الموسم الرابع 



انها ظهرت قبيلة اخرى ومن المحتمل ان تظهر قبائل جديدة وابرزها قبيلة بني غرميان. ومواقع التصوير هذه حظيت بزيارة ملكة ماليزيا رفقة ابنيها وكذلك مساعدي المخرج محمد بوجدار كما ظهر مجموعة من الممثلين في اماكن التصوير وابرزهم الاطفال الصغار أبناء عثمان كما كانوا سابقا وبدون تغيير لا في شكلهما ولا في ملامحهما وهذا يؤكد ايضا بانها لا توجد قفزة زمنية. ايضا سيستمر مجموعة من الممثلين معنا.



بالاضافة الى الركائز الاساسية ككنور الب وتوركوت وبوران وجيليكوتاي سيواصل ويستمر مؤدي دور مصطفى ابن السيد علي. وسيكون حاضرا ايضا في المسلسل الي جانب عائشة وابنها تيمور. التي ستكون له قريبة في المسلسل من المنضمين حديثا لان محمد بوزداغ اعلن عن المنضمين الى المسلسل وسنعرضهم لكم في الصور كما تشاهدون وهناك محارب قوي سيحارب بالفأس كما كان سابقا يفعل السيد تورغوت. اما مسلسل الملحمة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-