أخر الاخبار

قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع /كشف سر شبيهة صوفيا ومن تقتله

  عثمان 99 موسم 4: كشف سر شبيهة صوفيا ومن تقتله/سر وقوع محاربي عثمان بالأسر/سر اختفاء تورغوت وجيركوتاي

تحليل الإعلان الأول لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99الموسم الرابع


السلام عليكم مشاهدي مسلسل المؤسس عثمان. نبدأ بذكر الله على نبينا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم. نستكمل في هذا الفيديو كشف العديد من المفاجآت. 



بعد اقوى تحليل رفعناه في الفيديو السابق للاعلان الاول والناري للموسم الرابع من مسلسل عثمان كيف سيقع محاربي عثمان في الاسر? كيف سيتمكن عثمان من التسلل الى مقر الاعداء? وكيف سينجو? من هي الشخصية الجديدة شبيهة صوفيا؟ ومن الذي ستقتله كيف سيكون قصر عثمان الجديد? 




وهل تنتهي المعيشة في قبيلة القيء? بداية الموسم الرابع تشبه قليلا بداية الموسم ثاني من مسلسل عثمان. حيث يتمكن الاعداء من اسر محاربي عثمان ولا يستطيع عثمان ان يترك اي احد من رجاله. بين يدي الاعداء. في الموسم الثاني وقام محارب عثمان ومنهم بوران.


عثمان 99 موسم 4: كشف سر شبيهة صوفيا ومن تقتله/

 في اسر الاعداء خلال مداهمة قافلة قبيلة القي اراضي عثمان ومن الممكن ان تحدث مداهم مداهمة شبيهة على قافلة القبيلة في الهضبة وهو المكان الذي جاءت منه ابنة عثمان في الموسم السابق. وايضا المكان الذي فيه ابناء ومحتمل تواجد احمد ال وقي ال. وقبل وصول تلك القافلة مع محاربي عثمان ومنهم تراهان قلب وارسالهم الى روما.




 كعقاب لعثمان على الفتوحات الكبرى التي قام بها في الموسم السابق والقضاء على الحكام البيزنطيين. ستصل الاخبار الى عثمان سنشاهد اول قصر بسيط لعثمان. مقر الحكم والادارة ومن المفترض ان هذا القصر في مدينة ياني شهير. التي قام عثمان بفتحها في نهاية الموسم السابق. 


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع سر اختفاء تورغوت وجيركوتاي


واعلن انها ستكون عاصمة اماراتي بعدما كانت سوروت هي العاصمة. ومع ذلك لم يكن عثمان يقيم في سوغوت. بل استمرا في الاقامة في خيمة في قبيلة القوي. وبالمثل سيكون الحال في هذا القصر فيان شهير. ويفضل عثمان البقاء في خيمة طوال حياتي. بعد معرفة عثمان باسر محاربي سيجتمع مع السادة للتخطيط لانقاذ المحاربين.




 وسيكون لدى عثمان جواسيس في روما وسيحصل على معلومات بان الامبراطور اندرونيكوس الثاني سيقيم العاب المصارعة في روما. ويجبر محاربي عثمان الذين في الاسر على مواجهة اقوى محاربيه والمفاجأة سيظهر كونور قلب على انه منظم تلك اللعبة. بعدما تمكن من التسلل وقتل المنظم الحقيقي وارتدى ملابسه.


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع سر وقوع محاربي عثمان بالأسر


 ليس قنور فقط محاربي عثمان المقربين تسللوا الى هذا المكان. منهم من يتنكر بين الجمهور مثل جيركوتاي وتورغوت. ومنهم من يتنكر في هيئة محاربين بيزنطيين. كما ينجح عثمان في التسلل الى هناك بدعم من جواسيسي. ويتدخل خلال المصارعة ويقوم بانقاذ محاربيه وعلى الفور يتدخل بقية محاربي عثمان المتنكرين. لدعم ومساعدتهم في الخروج من هذا المكان. ظهرت امرأة جديدة ظن البعض انها صوفية او من اقارب صوفية بسبب التشابه الكبير بينهما.



 لكن لا توجد اي علاقة بين تلك المرأة وصوفية. الجديدة من بقايا محاربي ويوجد معها محاربين اخرين. سيقوم الامبراطور بطلبهم ضد عثمان لا يدخل في حرب مباشرة في البداية مع عثمان. ويبدو ان تلك المرأة ستكون من اقوى الشخصيات في بداية الموسم حيث ان الاعلان ركز عليها. 



سيكون لها دور كبير. وستبدأ بمهمة مداهمة مكان يشبه السجن. كنا في البداية نعتقد انه عثمان. وتريد انقاذ احد رجالهم. لكن بعد التركيز اتضح ان هذا السجن ملك اعداء الفايكنج في بلادهم. حيث ان الرجل تلك المرأة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-