أخر الاخبار

إعلان 2 عثمان 99 | لحظة هجوم عثمان | إنقاذ تورهان | عثمان يهدد الأمبراطور

 إعلان 2 عثمان 99 | لحظة هجوم عثمان  إنقاذ تورهان  عثمان يهدد الأمبراطور  مفاجأت كبرى !!,

قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع مترجم للعربيه


لحين انقاز عثمان لترهان وسر اسره وما يحدث بمواجهة عثمان والامبراطور اندرينيكوس. فجر الاعلان الترويج الاول للموسم الرابع من المؤسس منذ صدوره كبرى المفاجآت.


 اذا نرى تواجد مرتزقة الكتالونيين في حضور الامبراطور البيزنطي اندرنيكوس. بينما تقام سنوية بين المصارعين المرتزقة امام اعين الامبراطور. على الاغلب اعزائي هزا المكان هو المسرح الروماني او مكان ما بقسطنطينية.


 لكن ما يهمنا بمقطع اليوم هو مفاجأة اسر تورهان محارب عثمان وتواجده من ضمن المصارعين فماذا حدس? وكيف سيتمكن عسمان من انقازه? ولكن في البداية وكالعادة احب اشكركم يبدأ اعزائي الاعلان بحيث احد الجنود المرتزقة التابعين للامبراطور اندري نيكوس. ستبدأ العاب المبارزة الخاصة بالامبراطور اندرنيكوس.


قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع مترجم للعربيه 

لتبدا الحرب من سماه كانت المفاجأة وهو صوت المحارب كنور وهو يقول قاتلوا من اجل حريتكم. بينما يكشف عسمان وبران عن انفسهم. يزهر اعزائي باحداث الإعلان تواجد قنوت بالفعل داخل ساحة المبارزة. وكان يرتدي زي بزنطي. مما يعني حديسه حول الحفاز على حريتهم وقتال من اجلها. كان موجه للمرتزقة المصارعين.



او الاسرى ومن ينجو من المبارزة هو من يكتسب حريته. وايضا يعني زلك بان قنور هو من سيقوم باطلاق شارة بدء المبارزة. وهنا هي ايضا شارة لاقتحام عثمان وبران الساحة.



فكما نرى يزهر عثمان وبرهان وهم ملثمين. فجأة في ساحة القتال. بينما ظهر كزلك تربة وجرقتاوي في المدرجات بين المشاهدين.


قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع 

وحتما سيكون لهم دور بارز في اقضاء على الجنود من خلال الاسهم. بينما اعزائي لو عدنا الى السؤال مقطعنا كيف تم اسر تورهان? وسر تواجد المرتزقة والاحتفالية التي شاهدناها ببداية الاعلان.


وللاجابة اعزائي عن هزا السؤال دعونا نرتب معا احداث الاعلان الناري الاول زهر قائد بيزنطي وكان يتتحدث  مع الامبراطور البيزنطي اندر نيكوس حول مدى خطورة عثمان . وضرورة ايقافه قبل القيام باي حملة اخرى. وهنا اعزائي يضعنا امام احتمالية استعانة الامبراطور بالمرتزقة. من اجل محاربة عثمان والقضاء عليه.



ما حدس ترقيا فعلا سواء الاستعانة بالكتالونيين او غيرهم من المرتزقة وكزلك المغول وايضا سنرى الان الفايكنج. وهو ما يجعل من احتمالية تواجد معركة بافيوس الحلقة الاولى واردة وبشدة. على الرغم من انتصار عثمان بهزاء المعركة. الا اننا سنرى هزائم كبيرة جدا لكلا الاطراف. ومن ضمنها سنرى اسر احد محاربين عثمان .



وهو الان كما نرى بالاعلان سيكون ترهان. وهو ما يعكس ايضا لنا سر احتفالية الامبراطور. مؤكد اعزائي عسمان سينجح في الدخول عبر التنكر بزي بزمتيه.


إعلان 2 عثمان 99 | لحظة هجوم عثمان  إنقاذ تورهان  عثمان يهدد الأمبراطور 

لكن تبقى مسألة انقازه لترهان من خلال هزه المداهمة محيرها. لما يزهر هنا عثمان داخل غرفة الامبراطور وجلسي معه لوحدهم. وكان يزهر على عثمان حينها اصر ارهاق وتعب اي ان هزا المشهد بالتحديد سيبون بعد مداهمة عثمان لساحة القتال والتي رأيناها باحداث الاعلان. وبالتالي اعزائي هل سنرى هنا اسر عثمان ومحاربي ايضا?

ام عثمان هو من سيبقى من اجل عقد اتفاقية مع الامبراطور. مسل ما زكرنا فالامر محير جدا. ولا يمكن الجزم الا مع صدور اعلان ساني يوضح لنا تفاصيل الحلقة.



لكن مؤقت بالطبع نجاة عثمان ومحاربيه. خصوصا لو لم يتم كشف جركتاي وترجيط. فسيكون لهم اليد العليا في انقاذهم جميعا. ربما اعزائي ظهور الفايكنج بنهاية احداس الاعلان.



بعد نجاح عسمان في هزيمة الامبراطور بمعركة بافيوس. ومن سم نجاحه في انقاز الاسرى من ساحة القتال. ومشهد عسمان معه في القلعة. كان من اجل تهديده. ولزلك الامبراطور استعان بالفايكنج.



خصوصا اعزائي يزهر عسمان امام الامبراطور اندرنيكوس بكل سقة وكان يضع يده على ملابسه ويستند عليها. وهم يعني بان عسمان زهب اليه بحريته.



بعد ما قام بتحرير تورهان وانقازه. وهو ما يعني ايضا احتمالية لقاء القائد معا الامبراطور اندرينيكوس كما جاءت بالاعلان ستكون بعد مواجهة عثمان للامبراطور وتهديد.




لزا فكرة استعادة الامبراطور ستزهب صوب الفايكينج والكتالونيين. ليفسر بزلك حديس عسمان بالاعلان حول ان العدو القادم عدو مختلف والاسلحة مختلفة. 



كزلك يقوم بقطع جزورهم. فشاركونا ارائكم اعزائي المتابعين حول ما تتراكم عليه بمقطع اليوم بالقسم الخاص بالتعليقات فتهمنا وتسعدنا ارائكم وتوقعاتكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-