أخر الاخبار

شاهد فيديو ضرب محمد رمضان وتكسير داخل قهوة الريحاني بالاسكندرية

اطلع بره.. طرد محمد رمضان من أحد المقاهي بالإسكندرية| فيديو - 

ضرب محمد رمضان في الإسكندرية


 وثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إخلاء سكان الإسكندرية للفنان محمد رمضان من مقهى منذ فترة.



وأظهر مقطع الفيديو تجمع عدد كبير من السكندريين حول محمد رمضان يتجادلون معه ويرفضون تواجده بينهم.



كسر الفنان محمد رمضان صمته ردا على حملة مقاطعة حفله الغنائي بمحافظة الإسكندرية ، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


ونشر رمضان عبر حسابه على فيسبوك مقطع فيديو يهاجم فيه محافظ الشرقية السابق لدعمه لهذه الحملات.


وقال رمضان في الفيديو الذي تم إصداره مؤخرًا إنه يستعد للنزول إلى الإسكندرية بمفرده ودخول جميع المناطق دون حراسة معه.


إخطار النائب العام


ضرب محمد رمضان وتكسير داخل قهوة الريحاني بالاسكندرية 



من جهة أخرى ، أعلن منظم حفل الفنان محمد رمضان ، بدء الإجراءات القانونية بمحافظة الإسكندرية لملاحقة حسابات وصفحات وهمية ، ومروجي الشائعات.


وفي هذا الصدد قال منظم الحفل إنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المواقع الوهمية والإشاعات حول إلغاء الحفل الرمضاني بالإسكندرية ورفع تقرير رسمي للجهات الحكومية المتعاملة مع الإنترنت وتقديمه. شكوى للنائب العام.



وتابع في شرحه لمنظم الحفل أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يبتدعونها لتجمع العديد من الآراء والتفاعلات لصفحاتهم بهدف الاستفادة من انتشار هذه الأخبار الكاذبة والمزيفة.


يشار إلى أن منظمي الحفل أكدوا أن ما تم نشره في الساعات القليلة الماضية حول إلغاء الحفل لم يكن صحيحًا ، مشيرين إلى أن هناك طلبًا كبيرًا من الجمهور على شراء تذاكر الحفلة عند حصة الحجوزات للحفل. وصلت نسبة الحفلة إلى 50٪.


من ناحية أخرى ، رد الفنان محمد رمضان على الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بإلغاء حفلته الموسيقية التي كان من المقرر إقامتها في الإسكندرية.



وأصدرت "رمضان" الملصق التشويقي لحفلتها الموسيقية المرتقبة في الإسكندرية عبر ميزة "أستوري" على موقع مشاركة الصور والفيديو "إنستجرام" ، إضافة إلى نشر صورة لمواقع منافذ بيع تذاكر الحفل.


شن عدد من سكان الإسكندرية هجومًا عنيفًا على النجم محمد رمضان بعد إعلانه عن إقامة حفل موسيقي في الإسكندرية في 7 أكتوبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


ضربوه وقطعوا له هدومه.. شاهدة عيان تروي تفاصيل التعدي على محمد رمضان ...

وكتب سكان الإسكندرية تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، أكدوا فيها رفضهم التام للحفل الرمضاني بالإسكندرية ، قائلين إن هذا الحفل غير مرحب به.


حفل محمد رمضان بالإسكندرية


أعلن النجم محمد رمضان ، موعد حفلته الموسيقية بالإسكندرية ، والمقرر إقامتها يوم 7 أكتوبر.


يستعد محمد رمضان خلال حفلته القادمة بالإسكندرية لتقديم باقة من أغانيه الشهيرة التي أثارت تفاعلاً قوياً لدى الجمهور ، أبرزها "الملك" و "رقم واحد" و "سلطان" وغيرها.


طرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بعنوان "دوشة" على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ، بعد أغنيته الأخيرة "ما باراكباش بسكيلتا" التي أطلقها مؤخرًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-