أخر الاخبار

خمس معلومات لا تعرفها عن «مارسينيو» صفقة الأهلي البرازيلية المنتظرة

صفقات الأهلي 2022.. من هو البرازيلي «مارسينيو» هدف الأحمر المرتقبه

معلومات لا تعرفها عن «مارسينيو» صفقة الأهلي البرازيلية المنتظرة



 يعتبر البرازيلي مارسينهو ، نجم فريق كاواساكي الياباني ، أبرز لاعب تم استدعاؤه للانضمام إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، خاصة بعد أن قال مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لـ "الوطن" "سبورت" أكد أن الريدز يجرون مفاوضات متقدمة للترحيب باللاعب هذا الصيف.



كشف حساب البرازيلي مارسينيو عن احتمال صفقة الأهلي

وفي التقرير التالي ، استعرضت "الوطن سبورت" أبرز شخصيات البرازيلي مارسينيو مع مختلف الأندية التي لعب معها ، على النحو التالي:


معلومات لا تعرفها عن «مارسينيو» صفقة الأهلي البرازيلية المنتظرة



بدأ مارسيو دا سيلفا ، المعروف باسم `` Marcinho '' ، بالكرة في عام 2016 عبر فريق إنترناسيونال البرازيلي ، لكنه لم يحضر أيًا من الاجتماعات المذكورة مع الفريق قبل القيام بعدة رحلات على سبيل الإعارة للعديد من الأندية. وهي: يبيرانجا والبرازيل دي بيلوتاس وفورتاليزا.


في موسم 2016-2017 ، مع البرازيل دي بيلوتاس ، شارك مارسينيو في 32 مباراة في بطولة الدرجة الثانية بالبرازيل ، حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.



في موسم 2017-2018 ، شارك مارسينيو مع فورتاليزا في بطولة الدرجة الثانية البرازيلية في 25 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع 3 تمريرات أخرى.


في عام 2019 ، غادر مارسينيو الدوري البرازيلي لتجربة جديدة مع نادي تشونغتشينغ ليفان الصيني ، حيث أمضى عامين فقط ، حيث شارك في 27 مباراة مع المنتخب الصيني في مسابقات مختلفة ، وسجل هدفين. وفعلت على الفور.


صفقات الأهلي 2022.. من هو البرازيلي «مارسينيو» هدف الأحمر المرتقب؟


وفي النهاية أنهى عقده مع النادي الصيني ، ثم انتقل إلى المركز الأبرز له في الدوري الياباني ، من كاواساكي فرونتال تيم جيت ، حيث خاض 48 مباراة مع الفريق الياباني ، وسجل 13 هدفًا. وقدم 8 تمريرات حاسمة في بطولات مختلفة للتتويج ببطولة الدوري.


مارسينيو جيد في اللعب في العديد من المواقف الهجومية في الملعب ، خاصة على الجناح الأيمن أو الأيسر ، أو كمهاجم كامل.


صفقات الأهلي 2022

والجدير بالذكر أن الأهلي أعلن حتى الآن رسميًا عن توقيع 3 عقود ، هم البرازيلي برونو سافيو ، التعاقد الجديد من فريق بوليفار البوليفي ، ومصطفى سعد ميسي الذي ينضم إلى شادي حسين من سيراميكا كليوباترا. الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-