أخر الاخبار

شاهد فيديو أهداف ومهارات ميشاك إيليا لاعب يونج بويز السويسري المرشح للأهلي

 الأهلي اقترب من التعاقد مع ميشاك إيليا لاعب يونج بويز



كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين ، عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع الدولي الكونغولي مشاك إليا ، اللاعب السويسري من فريق يونج بويز ، للتعاقد مع فريق كرة القدم الأول للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وتقديم الدعم قبل بداية الموسم. المسابقات الجديدة لموسم 2022-2023.



عمر ربيع ياسين يكشف صفقة مرتقبة للأهلي

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأهلي قريب من التعاقد مع الدولي الكونغولي مشاك إيليا اللاعب السويسري من يونج بويز".



جمهور الأهلي يترقب صفقات الصيف



ينتظر عشاق Red Castle الإعلان عن العروض الصيفية لدعم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل بدء موسم كرة القدم الجديد 2022-2023.


ويأتي الترقب فيما يحتاج فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم لاستعادة البطولة في الموسم الجديد بعد أن خسر الفريق لقب كأس مصر 2021 بعد خسارته أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.


وخسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم لقب الدوري للعام الثاني على التوالي في موسم 2021-2022 وخسر الموسم الماضي لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في المباراة الأخيرة.



ينتظر فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم تعيين المدرب الجديد الذي سيقود المهمة في الموسم الجديد خلفا للمدرب البرتغالي السابق ريكاردو سواريس الذي تم شكره نهاية الموسم الماضي بسبب ضعف نتائج خسارة الكأس. وألقاب الدوري من قبل الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-