أخر الاخبار

اهداف ومهارات اللاعب البرازيلي مارسينهو القريب من الاهلي

 بروفايل - البرازيلي مارسينهو المرشح للانضمام للأهلي




كشفت مصادر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الخميس التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري ، عن اقتراب الفريق من الفوز بالعقد مع لاعب كرة القدم البرازيلي مارسينيو دا سيلفا الجناح. من أول فريق كرة قدم لنادي كاواساكي فرونتال الياباني في الموسم شعبية لاعبي كرة القدم بين الأندية هذا الصيف.





مارسينهو لاعب الأهلي

وأضافت المصادر أن أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي أبرم اتفاقًا مع كاتب كرة القدم مارسينهو دا سيلفا نجم الدوري الياباني هذا الموسم الكروي الحالي ، للارتقاء إلى صفوف الشبح الأحمر في الموسم الكروي المقبل.


وذكرت المصادر أن مسئولي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تمكنوا بالفعل من التوصل لاتفاق مع مارسينيو دا سيلفا بشأن الأمور المالية ومدة العقد. يقود في المراحل النهائية مفاوضات مع إدارة أول فريق كرة قدم لنادي كاواساكي فرونتال الياباني من أجل الحصول على عضو كرة القدم بشكل دائم.



أهداف ومهارات الاعب مارسينهو لاعب النادى الاهلى الجديد 



وسيصل عضو كرة القدم مارسينيو دا سيلفا ، جناح فريق كرة القدم الأول لنادي كاواساكي فرونتال الياباني ، إلى العاصمة المصرية القاهرة للانضمام إلى معسكر ريد جيني استعدادًا لبدء الموسم الكروي المقبل.

في السطور التالية ، يقدم لكم موقع Arab Home الكثير من المعلومات عن النجم البرازيلي مارسينيو دا سيلفا ، جناح الفريق الكروي الأول لنادي كاواساكي فرونتال الياباني ، والذي يوشك على الصعود إلى صفوف فريق كرة القدم الأول Al- النادي الأهلي في الصيف الحالي- موسم الانتقالات.


من هو مارسينيو دا سيلفا؟

مارسينيو دا سيلفا ، أول لاعب كرة قدم لنادي الأهلي الجديد ، يبلغ من العمر حوالي 27 عامًا ، وهو جناح متمرس يمكنه تسجيل العديد من الأهداف - أفضل موسم في حياته.


حيث شارك مارسينهو دا سيلفا في 35 مباراة مع فريق كرة القدم الأول لنادي كاواساكي فرونتال الياباني ، وسجل نحو 12 هدفًا عن طريق مارسينهو دا سيلفا وساعد أربعة آخرين لقيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الياباني الموسم الماضي لكرة القدم. يحتل دا سيلفا المركز الثاني في المركز.



يقترب النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب من إنهاء صفقة من قلب الدوري الياباني قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ويوشك فريق الأهلي على استلام توقيع البرازيلي مارسينيو ، نجم الفريق الكروي الأول لنادي كاواساكي فرونتال الياباني ، في الميركاتو الحالي.


 

يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم لمواجهة اتحاد المنستير التونسي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا لافتتاح مشوار الفريق في البطولة التي احتل فيها المركز الثاني في النسخة الماضية.


وتأهل الاتحاد للدور 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الجيش الرواندي في دور الـ64.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-